جماهير يوفنتوس تتمنى أن يشرف زيدان على تدريب الفريق

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي تتمنى أن يقود المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قيادة الفريق وخلافة المدرب الإيطالي السابق ماسيميليانو أليجرى خلال الفترة المقبلة.

وانهى زيدان، بالأمس الأحد، موسمه الصغير بهزيمة أخرى مع ريال مدريد على ملعبه سانتياجو بيرنابيو أمام ريال بيتيس بنتيجة هدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، ليتعرض لبعض الانتقادات من قبل جماهير النادي الملكي ولكن هذا أثار رغبة جماهير يوفنتوس التي تحلم بقدومه.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «توتو سبورت» أن زيدان هو المدرب المفضل من قبل مشجعى نادي السيدة العجوز، وهناك رغبة فكبيرة في قدومه إلى تورينو من جديد ولكن كمدرب.

وارتدي زيدان قميص يوفنتوس كلاعب في الفترة بين 1996 حتى 2001، وبعدما بدأ مسيرته التدريبية بفترة وجيزة مع نادي ريال مدريد، أصبح المدرب الأكثر فوزا بلقب دوري أبطال أوروبا في العقد الأخير حيث حقق اللقب ثلاث مواسم متتالية، وهو اللقب الذي يحلم الجميع في اليوفي بالسيطرة عليه، وعليه قام بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن تراجع نتائج ريال مدريد هذا الموسم وتكبد زيدان الهزيمة في أكثر من مناسبة منذ عودته، جعل جماهير البيانكونيرى تتطلع إلى أن يفكر زيدان بتغيير وجهته هذا الصيف وترك ريال مدريد، وهو أمر غير متوقع حدوثه ولكنهم في تورينو يحلمون بذلك.

جدير بالذكر أن المدرب ماسيميليانو أليجرى أعلن الرحيل عن يوفنتوس هذا الموسم، وبدأت الإدارة في البحث عن مدرب جديد، ومن البين الرشحين هناك: ماوريسيو ساري (مدرب تشيلسي)، سيموني إنزاجي (لاتسيو)، سينيشا ميهايلوفيتش (بولونيا)، ماوريسيو بوكيتينيو (توتنهام هوتسبير)، ديديه ديشامب (منتخب فرنسا)، أنطونيو كونتي، المدرب السابق ليوفنتوس وقريب أكثر من قيادة إنتر ميلان. ولكن زيدان بالنسبة للجماهير هو المفضل الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى