باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يطاردان نجم بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أوروبية، اليوم الخميس، أن ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي يطاردان حالياً أحد نجوم دوري الألماني الدرجة الأولى «البوندزليجا» من أجل خطفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع مانشستر يونايتد خطة عاجلة على مدار الأسابيع القليلة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز خاصة رأس الحربة، بعد خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم وفشله في تحقيق أي بطولة على الصعيدين المحلي والأوروبي، فضلاً عن إنهائه بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس، مما أطاح بآماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ولا يختلف الوضع كثيراً في «حديقة الأمراء» حيث فشل باريس سان جيرمان هذا الموسم في معانقة شرف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو الحلم الأهم للنادي والذي أنفق من أجله الملايين بضم نجوم من العيار الثقيل مثل الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وإن كان الفريق قد فاز ببطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، لكنه خرج من بطولتي الكأس المحليين أيضاً.

وكشفت مجلة «كيكر» الألمانية الشهيرة في عددها الصادر اليوم الخميس أن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد تواصلا مع وكيل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، وقدما له عروضا مغرية بالفعل للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب قد استمر هذا الموسم في صفوف الفريق البافاري على مضض حيث كان يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد في الموسم الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم واستمر مع البايرن موسما آخر.

ويتصدر حاليا ليفاندوفسكي جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني «البوندزليجا» برصيد 22 هدفا قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

كما سجل اللاعب ثمانية أهداف في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا أكثر من أي لاعب آخر، قبل أن يخرج فريقه من دور الستة عشر على يد ليفربول الإنجليزي.

وربما يكون دوري الأبطال دافعًا كبيرًا لرحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ، فهو الأمنية الوحيدة للاعب البالغ من العمر 30 عاما، حيث فشل في تحقيق ذلك مع الأندية التي لعب لها.

وأضافت «كيكر» أن بايرن ميونيخ يرغب في تمديد عقد هدّافه الذي انضم له عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند، حتى عام 2022، لكنه يعاني لإتمام الصفقة، مضيفة أن عرض النادي البافاري قد لا يكون مناسبا للقناص البولندي عاشق الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى