بيرلو ينصح يوفنتوس بالتعاقد مع بوكيتينو ونجم ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

نصح أندريا بيرلو، نجم نادي يوفنتوس وميلان السابق، بتولى ماوريسيو بوكيتينو، منصب المدير الفني لفريق يوفنتوس في الموسم المقبل.

وكان النادي الإيطالي قد خرج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس بعدما خسر على أرضه بنتيجة 2-1، أما بوكيتينيو فسيلعب نهائي تشامبيونزليج مع توتنهام أمام ليفربول في مطلع شهر يونيو.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»: «لدى بوكيتينيو هوية مثل يوفنتوس، أنه مدرب عصري قام بالكثير في الدوري الإنجليزي، المدرب الجديد لا يعني فقط بناء اللعب لكن كل شيء، أنها مجموعة من الأشياء».

وتحدث النجم المتوج بكأس العالم مع منتخب إيطاليا في 2006 للحديث عن الفريق، فقال: «لكي تفوز بدوري أبطال أوروبا عليك أن تتعاقد مع إيسكو هذا في رأيي».

وأكمل: «يبقى خط الوسط هو الخط الذي يجب تحسينه، ربما شعر أليجري بأن جودة خط الوسط قليلة، لقد اشترى كريستيانو رونالدو لكنه لم يعرف كيفية إيصال الكرة إليه، هناك حاجة لوسط الملعب للوصول إلى المرمى».

مستقبل أليجري يبقى غامضًا مع الفريق، بالرغم من أن المدرب الإيطالي قد توج بالدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، إلا أنه خسر كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس تعاقد في الصيف مع كريستيانو رونالدو مقابل 112 مليون يورو، لرغبتهم في التتويج بدوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ 1996.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الصحافة الايطالية تكذب تصريحات جوارديولا

لا زال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، حديث الصحافة الإيطالية خلال الأيام الأخي…