انقسام داخل برشلونة بسبب صفقة آرثر ميلو

يعيش نادي برشلونة الإسباني، حالة من الحيرة والانقسام، بشأن صفقة آرثر ميلو، المتوقع إتمامها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة، قد اتفق بالفعل، على ضم آرثر، من جريميو البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، بجانب 9 مليون يورو كمتغيرات، كما دفع البلوجرانا، 4 ملايين يورو، كمقدم، من أجل احتكار خيار تفعيل شراء اللاعب، بداية من يوليو/تموز المقبل.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن هناك حالة من الانقسام داخل إدارة برشلونة، بشأن دفع المبلغ المتبقي (26 مليون يورو)، للحصول على آرثر، وسط أصوات تطالب بالتراجع عن الصفقة، والبحث عن لاعب آخر، يتمتع بجسد قوي، ويجيد ألعاب الهواء.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، ربما يبحث عن لاعب بنفس المواصفات الجسدية، وطول القامة الذي يتمتع به البرتغالي أندريه جوميز، والمتوقع رحيله الصيف المقبل، بعدما فشل في إثبات نفسه.

ولفتت إلى أن هناك العديد من الاسماء، المرشحة للانضمام لبرشلونة، أمثال ثنائي أياكس، فرينكي دي يونج، ودوني فان دي بيك، وفابيان من ريال بيتيس، أما الوحيد داخل برشلونة، الذي يراهن على نجاح آرثر، هو السكرتير الفني، روبرت فيرنانديز.

ونوهت الصحيفة، أن تراجع برشلونة عن ضم آرثر، يعني خسارة 4 ملايين يورو، لكن إدارة متصدر الليجا، تخشى خسارة 26 مليون يورو أخرى، حال عدم نجاح صاحب الـ 21 عاما، في التألق مع البلوجرانا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى