الاتحاد القطري يمدد عقد مدرب المنتخب فيليكس سانشيز

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني تمديد عقد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب الوطني الأول، حتى مونديال قطر عام 2022.

جاء قرار تمديد العقد رغبة من الاتحاد في استمرار الاستقرار الفني للعنابى الذي يستعد من الآن ليكون فى أفضل جاهزية فنية خلال بطولة كأس العالم القادمة والتى ستقام على أرضه وبين جماهيره.

وينتظر منتخب قطر العديد من البطولات الهامة، منها كوبا أمريكا 2019 والتي ستقام في البرازيل، و2020 في الأرجنتين، كما يستعد للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022، وبطولة كأس آسيا 2023 الرابعة والعشرين بالدوحة ديسمبر ويناير القادمين.

وجاء هذا القرار لينهى حالة الجدل حول مستقبل سانشيز مع منتخب قطر بعد التصريحات التى أدلى بها مؤخرًا، وأشار خلالها إلى أنه لم يجدد تعاقده مع اتحاد الكرة القطرى رغم اقتراب عقده من الانتهاء فى نهاية شهر يوليو القادم .

وساهمت النتائج الرائعة التي حققها منتخب قطر تحت قيادة سانشيز والتي كان آخرها الفوز ببطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات للمرة الأولى في تاريخ الكرة القطرية فى اتخاذ الاتحاد قرار تمديد عقد سانشيز حتى عام 2022.

وكان سانشيز قد تولي مهمة تدريب العنابي في يوليو 2017 وقاد الفريق في المباريات الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018، وقاده في بطولة كأس الخليج بالكويت، ثم في بطولة الصداقة الدولية بالبصرة بالعراق مارس 2018 والتي حقق منتخب قطر الفوز بلقبها.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مونديال الشباب: نيجيريا تسحق قطر.. ونيوزيلندا تكتسح هندوراس

تعرض المنتخب القطري لخسارة قاسية أمام نظيره النيجيري بأربعة أهداف دون مقابل اليوم الجمعة، …