ليكيب: إدارة مانشستر يونايتد تتوصل لاتفاق رسمي لضم نجم ليون

يكثف النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من محاولاته الساعية لضم الدولي البلجيكي موسى ديمبلي نجم هجوم فريق ليون الفرنسي، وفقا لما نشرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وذكرت الصحيفة ان إدارة مانشستر يونايتد فتحت قنوات اتصال رسمية مع نظيرتها في ليون لضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

كانت صحيفة «ميرور» الإنجليزية قد كشفت الشهر الماضي أن «الشياطين الحمر» يراقب ديمبلي عن كثب، والذي كان قد انضم إلى ليون قادما من سيلتيك الأسكتلندي.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تدعيم خط هجومه في الميركاتو الصيفي المقبل، ويقدم البلجيكي عروضا قوية في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 20 هدفا في كل المسابقات، ما وضعه على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وزعمت «ليكيب» أن الإدارة في «أولد ترافورد» قد تواصلت بالفعل مع المسؤولين في نادي ليون حول إمكانية الحصول على خدمات اللاعب وجلبه إلى الدوري الإنجليزي الصيف المقبل.

تأتي محاولات يونايتد في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو في «الشياطين الحمر»، في ظل عدم اقتناع سولسكاير بقدراته بشكل كامل، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في خوض تحدي اللعب في دوري أبطال أوروبا، .ما دفع مسؤولي يونايتد إلى سرعة إيجاد البديل المناسب لسد فراغ مركز المهاجم.

وقد يكون موسى ديمبلي بديلًا في تشكيلة مانشستر يونايتد، نظراً لسرعته ومهارته بالثلث الهجومي، وإمكانية تعاونه المثالي مع كل من أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد في الخط الأمامي للشياطين الحمر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى