فرانكفورت يؤكد اقتراب يوفيتش من الانضمام إلى ريال مدريد

يقترب الكرواتي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في ظل رغبة النادي الملكي في الاستعانة بخدماته في الخط الهجومي ليكون بديلًا قويًا للفرنسي كريم بنزيما الذي شارك في جميع مباريات هذا الموسم دون راحة.

ويسعى «المرينجي» في خطف اللاعب الشاب ذي الـ 21 ربيعًا والقدوم إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» بداية من الصيف المقبل، لتدعيم مشروع الفرنسي زيدان في المواسم المقبلة.

ونجح النادي الألماني في شراء يوفيتش بشكل نهائي بعد الاتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 6 ملايين يورو، وسيحاول فرانكفورت الاستفادة من مهارات اللاعب الكراوتي وعرضه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وحصد مكاسب مادية من رحيله، في ظل رغبة العديد من الأندية الكبيرة في التعاقد مع يوفيتش.

وفي هذا الصدد، اعترف فريدي بوبيتش، المدير الرياضي لآينتراخت فرانكفورت باحتمالية انتهاء صفقة يوفتيش، وانتقاله إلى ملعب «سانتياجو برنابيو»، خلال مقابلة مع صحيفة «فرانكفورت بيرس»، قائلاً: «بالتأكيد هناك احتمالية لتوقيع يوفيتش مع ريال مدريد، وأتمنى أن يظل يوفيتش معنا هنا، ولكن في نفس الوقت أنا شخص واقعي، وأعلم جيدًا في حالة قدوم نادِ كبير ويريد لوكا، حينها لن نمتلك أي اختيارات».

واجتمع مسؤولو النادي الملكي مع وكيل اللاعب الشاب من أجل عرض قيمة الصفقة والكشف عن مشروع الفريق الجديد لإقناعه بالموافقة على اللعب في «البرنابيو».

ويرغب برشلونة في الاستعانة بخدمات يوفيتش في الموسم المقبل، ولكن والده رفض فكرة الانتقال إلى النادي الكتالوني، قائلاً: «لدينا العديد من العروض، بينها برشلونة، ولكن لوكا ليس متأكدا من الحصول على فرصة المشاركة».

ويعتبر يوفتيش المهاجم المثالي الذي يبحث عنه زيدان ويريده في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي، خاصة أن اللاعب الشاب نجح في تسجيل 25 هدفًا خلال هذا الموسم، بينها 17 هدفًا في الدوري الألماني، و8 في الدوري الأوروبي، ويعتقد أن إدارة فرانكفورت ستسمح ليوفيتش بالرحيل عن صفوفها مقابل 50 مليون يورو أو 60 مليون يورو، بالإضافة إلى وجود بند يمنح نادي بنفيكا نسبة 20% من قيمة انتقال اللاعب إلى أي فريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى