الكشف عن ما جرى بين بيل وجماهير ريال مدريد في مباراة أتلتيك بلباو

عاد فريق ريال مدريد الإسباني لدرب الإنتصارات من جديد عقب فوزه ضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويدين ريال مدريد بفوزه اليوم إلى مهاجمه الخطير، الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل الأهداف الثلاثة للنادي الملكي بثقة ومهارة مواصلا عروضه الرائعة مع الفريق في الموسم الجاري، وتحمله مسؤولية هجوم الفريق بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الانتقالات الصيفية الماضية إلى ريال مدريد الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 64 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب البطولة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، جاره على زعامة الكرة في العاصمة الإسبانية فريق اتلتيكو مدريد.

فيما أزاح كريم بنزيما نظيره الدولي الأوروجواياني لويس سواريز لاعب فريق برشلونة عن المركز الثاني في جدول هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً مقابل 20 لمهاجم الفريق الكتالوني.

وشهدت المباراة هجوم معتاد في الفترة الماضية من جماهير ريال مدريد، على الجناح المهاجم للفريق الملكي النجم الويلزي جاريث بيل.

شارك جاريث بيل في مباراة الريال أمام أتلتيك بيلباو في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء بدلاً من لوكاس فاسكيز، وبمجرد دخوله أطلقت الجماهير في مدرجات «سانتياجو برنابيو» صافرات الاستهجان ضد اللاعب.

وكشفت تقارير إسبانية وأوروبية في الساعات الماضية أن اللاعب الويلزي تلقى استقبالا عدائيا من جماهير ريال مدريد للمرة الألف هذا الموسم.

وأوضحت تقارير أن صافرات الاستهجان ظلت تخرج من المدرجات كلما كان بيل يلمس الكرة، قبل أن يرفع يده إلى جماهير ريال مدريد معربا عن استيائه مما يتعرض له، ورفع لهم قبضة يده وإصبع الإبهام للأعلى، فيما تم تفسيره من البعض بأنه يشكرهم.

وبعد هذه الإشارة توجه اللاعب لكي ينفذ ركلة ركنية للفريق فتلقى تصفيق عدد كبير من جماهير نادي ريال مدريد.

وعلى الرغم من هذا التحول الإيجابي، من تصرف الجماهير تجاه بيل، إلا أن المهاجم الويلزي يبدو أن يخوض حالياً مبارياته القليلة الأخيرة على ملعب «سانتياجو برنابيو» قبل مغادرة النادي الملكي في الصيف المقبل.

ويبدو أن الموسم السيء لفريق ريال مدريد قد جعل الجماهير تبحث عن كبش فداء تعلق عليه كل هذه الخسائر، واستقر الأمر بينهم على الجناح الويلزي لكى يكون هذه الشماعة.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد قد كشف عقب المباراة عن أنه لا يعرف سببا لاطلاق الجماهير صافرات الاستهجان ضد جاريث بيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى