مدرب كارديف سيتي يشبّه محمد صلاح بغواص أوليمبي عالمي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

عانق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزه التاسع على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب نجاحه في عبور عقبة مضيفه كارديف سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، على أرض ملعب «كارديف ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده ومنافسه المباشر على اللقب هذا الموسم، فريق مانشستر سيتي، حامل لقب «البريميرليج» في الموسم الماضي، فيما توقف رصيد فريق كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر، واشتعل الصراع في القاع بقوة على الفريق المتبقي للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيون شيب» بعدما تأكد هبوط فريقي هيدرسفيلد تاون وفولهام في الأسابيع الماضية.

وسجل ثنائية فريق ليفربول في المباراة لاعبي الوسط الهولندي جيني فينالدوم، والإنجليزي جيمس ميلنر من ركلة جزاء في نهاية الشوط الثاني من المباراة، تسبب فيها الجناح المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول بعدما سقط داخل منطقة الجزاء إثر احتكاك مع لاعب كارديف سيتي شين موريسون.

ويحتل محمد صلاح حتى الأن صدارة جدول هدافي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، ويأتي خلفهما السنغالي ساديو ماني، وميل الفرعون في ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج، نجم أرسنال، بفارق هدف واحد فقط، حيث سجل كل منهما 18 هدفاً.

تصريحات نيل وارنوك عن محمد صلاح
وعقب المباراة شن العجوز المخضرم نيل وارنوك، المدير الفني لفريق كارديف سيتي، هجوما عنيفا على المصري محمد صلاح، بسبب ركلة الجزاء التي حصل عليها، مشيرا إلى أنه مثّل فيها على حكم المباراة وتظاهر بالسقوط والغوص في أرض الملعب.

مدرب كارديف سيتي يشبّه محمد صلاح بغواص أوليمبي عالمي مدرب كارديف سيتي يشبّه محمد صلاح بغواص أوليمبي عالمي

وكان الحكم قد احتسب ركلة جزاء لليفربول ومنح بطاقة صفراء لشون موريسون بعد اللعبة المشتركة مع صلاح والتي وضح فيها أن قميص صلاح تعرض للشد من جانب موريسون.

وشبّه وارنوك، محمد صلاح، بالغواص الأوليمبي البريطاني الشهير توم دالي، مؤكداً أنه لا يستحق ركلة الجزاء التي حصل عليها.

وقال وارنوك: «أعتقد بأن موريسون تعرض للإصابة بعد احتكاكه مع روبيرتسون في كرة رأسية وكان ذلك واضحاً».. وتابع ساخراً: «ومن ثمّ ركلة الجزاء يجب ألا تٌمنح.. الغطس كان رائعاً، أليس كذلك؟».

وأكمل وارنوك: «أعتقد أن موريسون تم جره من قبل (صلاح) ومن ثمّ ماذا؟ ثم ركلة جزاء سخيفة جدًا.. لكن غوص محمد صلاح كان جيداً».

وتابع: «لقد تعبت كثيرًا من سوء التحكيم لهذا الموسم، لا أعرف ماذا أقول؟ لقد ظُلمنا كثيرًا هذا الموسم، ضد تشيلسي وبيرنلي والآن ضد ليفربول وعدة مباريات سابقة».

وأوضح: «لا تستحق أن تكون ركلة جزاء، لقد منحه الحكم الفرصة، لقد وضع موريسون ذراعيه من حول صلاح، وهذا كل شيء».

وأردف ساخراً من محمد صلاح: «أعتقد أن الخلاصة هي أن محمد صلاح يمكنه أن يقوم بدور الغواص توم دالي بمهارة كبيرة».

واختتم وارنوك بالإشادة بفريق كارديف سيتي، مضيفا: «لقد لعبنا أمام فريق ليس لديه أي نقاط ضعف في جميع خطوط الملعب، ولكن لا يمكن أن ننكر أن اللقطة الأخيرة الخاصة بركلة الجزاء كانت غطسا بنسبة 99 في المائة».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشيلسي يحدد القيمة المالية للتخلي عن هازارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن القيمة المالية التي يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول علي…