كيف كان جيمس ميلنر «ناكرًا للجميل» مع محمد صلاح؟

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

أعادت اللقطة التي حدثت اليوم بين كل من محمد صلاح وجيمس ميلنر لاعبي ليفربول إلى الأذهان لقطة مثيرة حدثت بينهما عقب مباراة بورنموث هذا الموسم في الدور الأول من الدوري الإنجليزي، أشارت بشكل واضح إلى أن صلاح آثر ميلنر على نفسه، فيما لم يفعل الأخير اليوم.

صلاح كان قد تسبب في ركلة جزاء لليفربول أمام كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي، انبرى لها المتعهد الأول بتسديد ركلات الجزاء في ليفربول جيمس ميلنر، فطلب منه صلاح المتساوي في صدارة ترتيب الهدافين مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 19 هدفًا أن يتصدى لركلة الجزاء، بيد أن ميلنر رفض بشكل واضح وتصدى لركلة الجزاء مانحًا ليفربول الهدف الثاني.

وبدا صلاح متضايقًا للغاية إثر هذا التصرف، خصوصًا أن ميلنر نفسه كان مستفيدًا من أحد مواقف الروح الرياضية نادرة التكرار من صلاح.

ففي يوم الثامن من ديسمبر عام 2018، أهدى المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مباراة بورنموث وليفربول في الدور الأول من الدوري الإنجليزي إلى جيمس ميلنر، رغم تسجيل صلاح ثلاثية «هاتريك» في هذا اللقاء، منها هدفان بمجهود فردي مذهل، ولكن ميلنر كان قد خاض مباراته رقم 500 في الدوري الإنجليزي في ذات اليوم، فأصر صلاح على إهداء الجائزة لميلنر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشيلسي يحدد القيمة المالية للتخلي عن هازارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن القيمة المالية التي يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول علي…