بنزيما أمام تحد خاص قبل نهاية الموسم

سيحل فريق أتلتيك بلباو ضيفًا على فريق ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة مثيرة، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني لكرة القدم الدرجة الأولى «الليجا».

ويسعى ريال مدريد للتعافي من التعادل المخيب للآمال مع ليجانيس 1-1 في الدوري الإسباني، ومصالحة جماهيره التي فقدت كل شيء هذا الموسم بعد الإقصاء الأوروبي وفقدان اللقبين المحليين، الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وكذلك مواصلة الحفاظ على المركز الثالث وهو الذي يحتله بفارق 9 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع.

ويدخل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، البالغ من العمر 31 عامًا، هذه المباراة آخذا على محمل الجد قيادة هجوم الفريق الملكي وطامحا في مواصلة تسجيل الأهداف وصناعتها لزملائه: سجل 5 أهداف من أصل 13 هدفا للفريق في آخر 10 لقاءات.

ويبدو أن بنزيما اعتاد على أن هذا التوقيت من كل موسم هو الأكثر تعقيدا وحسما، ناسيا أن فريقه خرج مبكرا من المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، وهذا الدور الذي يقدمه بنزيما هذا الموسم جعله يعطي مثالا للاحترافية وجعله يقترب من الوصول لأفضل سجل تهديفي له بقميص ريال مدريد (سجل 32 هدفا في موسم 2011-2012)، وهو الآن يملك من الأهداف 27 هدفا ولا يزال أمامه 6 مباريات.

في حالة سجل بنزيما أمام أتلتيك بيلباو اليوم، فذلك سيؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح نحو جعل هذا الموسم الأكثر تهديفا له بقميص ريال مدريد ويتجاوز الـ 32 هدفا في موسم 2011-2012، وهذا لأن الفرنسي يعرف جيدا التسجيل في شباك أتلتيك بيلباو حيث يعتبر الفريق السادس الذي زار شباكه، محرزا 8 أهداف خلال 18 لقاء، أما بالنسبة للقاءات الفريقين على سانتياجو بيرنابيو، فقد أحرز بنزيما 5 أهداف خلال 9 مباريات جمعت الفريقين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى