أليجري ينهي الجدل بشأن مستقبله مع يوفنتوس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لـ يوفنتوس، بعد أن قاد فريقه للقب الدوري الإيطالي الخامس على التوالي، الثامن تواليًا للنادي، عقب فوزه السبت على فيورنتينا بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ 33 من «السيريا آ» أنه باقٍ مع «البيانكونيري» في الموسم المقبل.

وأوضح أليجري في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز ستاديوم أنه سيجتمع خلال الأيام المقبلة مع رئيس النادي، أندريا أنييلي، لوضع استراتيجية الموسم المقبل وتحديد احتياجات الفريق.

وأكد «يجب أن نحتفل خلال هذه الأيام باللقب. بالطبع أنا باقٍ مع يوفنتوس، حيث إن عقدي ممتد لعام آخر، ولكني سأجلس مع الرئيس، الأمر لا يتعلق بالعقود، ولكن بوضع خطة مستقبلية للفريق، وتقييم ما تحقق هذا العام، والمراكز التي يحتاجها الفريق».

وأضاف «سأجرب بعض اللاعبين خلال المباريات الخمس المتبقية، أريد تحديد إمكانات اللاعبين في بعض المراكز».

وأقر صاحب الـ 51 عامًا بأنه متألم من توديع دوري الأبطال من دور الثمانية منذ أيام على يد أياكس أمستردام الهولندي، ولكنه أراد التركيز على فرحة الفوز بلقب الدوري الثامن على التوالي للفريق.

وأشار أليجري، بقوله: «الإقصاء سيظل عالقًا في الأذهان، ونجن محبطون للغاية، ولكننا حققنا اليوم إنجازًا هامًا. لقد توجنا بالإسكوديتو، الذي يبدو سهلا للبعض، ولكنه على النقيض تمامًا. كنا الأفضل لأننا حافظنا على النسق الكبير على مدار 32 أو 33 مباراة».

وحول المستوى المتراجع للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا هذا الموسم، سجل 10 أهداف فقط بعد 26 في الموسم الماضي، أكد أليجري أن صاحب القميص رقم “10” قدم بداية جيدة حتى يناير الماضي، قبل أن تحدث له حالة من التراجع.

ويعد لقب اليوم هو الـ 11 لأليجري مع «السيدة العجوز» منذ قدومه في يوليو 2014 بواقع: 5 في السيريا آ و4 في كأس إيطاليا و2 في كأس السوبر، ولكنه فشل في المقابل في حصد لقب التشامبيونز ليج الذي كان قريبا في مناسبتين في موسمين 2014-15 و2016-17، حيث خسرهما على يد قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسميا.. بالوتيلي يعود إلى فريقه الأم

عاد المهاجم “المشاكس” ماريو بالوتيلي إلى مدينته للدفاع عن ألوان بريشيا، العائد…