تشيلسي سيخفض قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

يبدو أن إدارة تشيلسي قد استسلمت للأمر الواقع بعدما رفض البلجيكي إدين هازارد تجديد عقده مرات عديدة، واقترب على انتهائه في 2020 المقبل، وعلى الرغم من أهميته داخل النادي الإنجليزي إلا أن إدارة «البلوز» مستعدة للسماح له بالرحيل عن ملعب «ستامفورد بريدج».

وترغب إدارة ريال مدريد الإسباني في الاستعانة بخدمات هازارد خلال الموسم المقبل، ولكن سعره البالغ 116 مليون يورو لم يروق لفلورنتينو بيريز، رئيبس النادي الملكي، وتريد الإدارة الإسبانية شراء هازارد بقيمة 80 إلى 90 مليون يورو، ووظهرت تقارير إنجليزية تفيد بأن تشيلسي يدرس تخفيض تلك القيمة إلى 103 أو 105 ملايين يورو، من أجل تسهيل رحيل اللاعب ذي الـ 28 ربيعًا.

وسيغيب هازارد عن المشاركة أساسيًا مع فريقه في بطولة الدوري الأوربي مساء اليوم أمام سلافيا براجا، ولكن بالنسبة النادي الملكي فإنه يقدم الهدف الذي يسعى إليه، في ظل امتلاكه مهارات رائعة ساعدته على هز الشباك 19 مرة وصناعة 12 هدفًا في 44 مباراة.
تشيلسي تحدد بديل هازارد

ويعلم جيدًا تشيلسي أنه قريب من فقدان أحد نجومه في الصيف المقبل، لهذا بدأ في تجهيز خططه لتغطية هذا المركز، ومن بين أبرز النجوم ظهر الفرنسينيكولاس بيبي، لاعب ليل الفرنسي، خاصة أن بيبي يحتل المركز الثاني في سجل هدافي الدوري الفرنسي برصيد 19 هدفا بعد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

وقدمت إدارة «البلوز» عرضًا بقيمة 80 مليون يورو إلى ليل للسماح بقدوم اللاعب الشاب ذي الـ 23 عامًا إلى ملعب «ستامفورد بريدج» بعدما أكد رئيس النادي الإنجليزي جيرارد لوبيز رحيل بعض اللاعبين ومن بينهم نيكولاس، قائلاً: «4 أو 5 لاعبين سيرحلون هذا الصيف، وأؤكد على رحيل بيبي».

بهذه الطريقة، يمكن لتشيلسي خفض سعر النجم البلجيكي هازارد في أسرع وقت ممكن لإنهاء صفقة انتقال نيكولاس بيبي لصالحه في ظل رغبة العديد من الأندية أبرزها إنتر ميلان بعدما رصد النادي الإيطالي مبلغًا قيمته 60 مليون يورو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

توتنهام يعرض إريكسن على أتلتيكو مدريد بعد تكاسل ريال مدريد

يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لم يغلق سوق الانتقالات الصيفية بعد، وينوي عقد صفقات أخ…