تشيلسي يجد بديل لهازارد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لمهاجمة نظيره ليل الفرنسي، بعد تحديد هدفه الأول لاستبدال البلجيكي إدين هازارد.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن النجم البلجيكي يقترب بشدة من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان إيدن هازارد صرح في وقت سابق، بأن اللعب لريال مدريد بمثابة حلم الطفولة بالنسبة له، وأنه سيكون سعيدًا جدًا إذا انتقل للفريق الملكي.

والآن وبعد عودة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، أصبح انتقال هازارد إلى ريال مدريد مسألة وقت ليس أكثر.

وأضافت التقارير أن كل المحاولات من النادي اللندني مع هازارد بشأن تجديد عقده قد باء بالفشل، موضحة أن السبب في ذلك هو رغبة البلجيكي في الانتقال لريال مدريد.

ويبدو أن الفريق اللندني تشيلسي، استسلم بشكل كبير، للرحيل المتوقع لنجم الفريق الأول، إيدن هازارد، في الصيف القادم، والذي تزايدت التقارير بشأنه في الفترة الماضية.

ولم يتبقى لإيدن هازارد سوى عام واحد في عقده مع تشيلسي في قلعة «ستامفورد بريدج»، والآن يمكن للبلوز أن يذهبوا إلى نادي اللاعب السابق للحصول على بديل له.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي نجم فريق ليل الفرنسي، اظهر أنه لاعبًا مذهلًا، هذا الموسم في الدوري الفرنسي الممتاز.

ووضع النادي الفرنسي شرطًا للتخلي عن النجم الإيفواري صاحب الـ 23 عامًا، خلال الفترة القادمة، حيث إن ليل لن يفرط في نيكولاس بيبي بأقل من 70 مليون يورو.

وسجل نيكولاس بيبي مع فريق ليل هذا العام، 19 هدفًا في 33 مباراة، وقاد فريقه لاحتلال المركز الثاني حتى الآن في ترتيب جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

وتم وضع بيبي كهدف محتمل بالنسبة لنادي تشيلسي، بالرغم من العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويقاتل تشيلسي لفك الحظر المفروض عليه في نافذة الانتقالات، والذي أقره فيفا في فبراير الماضي، لخرقه القواعد المتعلقة بانتقال القاصرين، ولكنهم قاموا بالاستئناف وفي انتظار الرد.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشيلسي يحدد القيمة المالية للتخلي عن هازارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن القيمة المالية التي يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول علي…