آرسنال يتغلب على واتفورد ويعزز موقعه في صراع “مربع الأبطال”

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

عاد آرسنال من مواجهة واتفورد على ملعب فيكارج رود بالنقاط الثلاثة التي عززت موقفه في صراع المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في البريميرليج، بعدما تفوق في مباراة الجولة الـ33 بهدف دون رد.

وتقدم آرسنال للمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة من 33 مباراة يتساوى بها مع تشيلسي الذي لعب 34 لقاء، ويتواجد فوقهما في المركز الثالث توتنهام صاحب الـ67 نقطة من 33 مباراة، وخلفهما في المركز السادس مانشستر يونايتد الذي جمع 64 نقطة من 33 مباراة كذلك.

ولم يُهدر الفريق الضيف الكثير من الوقت ليصل لهدفه الأول والوحيد في المباراة، وأحرزه بيير إيمريك أوباميانج عند الدقيقة العاشرة من المباراة مستغلًا خطأً فرديًا ساذجًا من حارس المرمى بين فوستر.

ولم يكد واتفورد يفيق من صدمة الهدف المبكر إلا وعاجله الحكم بطرد قائده تروي دييني لتدخله بالمرفق ضد لوكا توريرا، لكن رغم هذا فقد قدم الفريق مباراة جيدة جدًا وصنع عدة محاولات هجومية جيدة على مدار شوطي اللقاء لكن دومًا كانت الدقة غائبة عن اللمسة الأخيرة، كما تصدت العارضة لتسديدة ممتازة من آدم ماسينا.

في المقابل، لم يلعب آرسنال أفضل مبارياته، لكنه نجح في الحفاظ على نظافة شباكه وسنحت له عدة فرص بالهجمات المرتدة خاصة في الشوط الثاني لكن التسرع والرعونة وتألق فوستر حال دون إضافته المزيد من الأهداف.

وتُعد الإيجابية الأكبر من المباراة بعد النقاط الكاملة، هي عودة آرسنال إلى ملعبه لأول مرة هذا الموسم دون استقبال أهداف في مرماه، فقد اعتادت شباكه على الاهتزاز في المباريات الخارجية من البريميرليج هذا الموسم.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ليفيربول يترصد بلاعب برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن ليفربول يسعى لدعم هجومه في الميركاتو الصيفي من ص…