أومتيتي يدير ظهره لمانشستر يونايتد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

اقترب هدف مانشستر يونايتد صامويل أومتيتي من الانضمام إلى فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي «سيري آ» من برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني «لا ليجا».

وشكًل صامويل أومتيتي، الذي انضم إلى صفوف برشلونة قادمًا من ليون في عام 2016، شراكة قوية في مركز الظهير مع المدافع العملاق جيرارد بيكيه في صفوف البلوجرانا، ما أدى إلى زيادة الاهتمام من مانشستر يونايتد بضم اللاعب لتدعيم صفوفه في الخط الدفاعي.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة برشلونة في لقاء إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في ملعب كامب نو، وسط شكوك حول مشاركة أومتيتي.

وتفيد مصادرنا بأن يوفنتوس دخل في مفاوضات لضم اللاعب، وأيضًا توصل لاتفاق للتوقيع مع صامويل أوميتيتي، والذي سيمهد الطريق أمام ماتياس دي ليخت للانضمام لعملاق إسبانيا قادمًا من أياكس أمستردام.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي ظل بعيدًا عن المشاركة لمدة خمسة أشهر هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة، أحد أكثر المدافعين المتميزين في مركزه حول العالم، ويجذب الاهتمام إليه من كل أندية أوروبا.

وأثار ظهور كليمنت لينجليت هذا الموسم والسعي وراء دي ليخت الشكوك حول مستقبل أومتيتي في برشلونة، الذي يقال إنه بحاجة لجمع الأموال من بيع لاعبي الفريق الأول هذا الصيف.

وستكون هذه بمثابة ضربة كبيرة للشياطين الحمر وهم يتطلعون لتدعيم صفوفهم بلاعبين من الصف الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضح هدف اليونايتد القادم هو تقليص الفجوة بينه وبين منافسيه بالدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وليفربول.

وكان جوزيه مورينيو يائسًا في محاولات ضمه لمدافع يساعد الفريق على سد الثغرة الدفاعية في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، حيث وضع أسماء مثل توبي ألديرفيلد وهاري ماجوير وجيروم بواتينج وخاليدو كوليبالي تحت أنظاره.

ومع ذلك ، كانت جهود يونايتد عابثة وسط رفض مسئولي النادي تدعيم صفوف الفريق بسبب سوء النتائج وحتى رحيل المدرب البرتغالي.

ومع قدوم أولي جونار سولسكاير للقيادة الفنية للفريق، وهو يعلم تمامًا أنه بحاجة إلى التدعيم بمدافع جديد هذا الصيف، حيث ذلك الخط فيكتور ليندلوف وإريك بايلي وكريس سمولينج وفيل جونز الذين كأساسيين في ذلك المركز.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

أومتيتي يثير القلق في تدريبات برشلونة

يبدو أن برشلونة الإسباني سيفقد خدمات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لفترة أخرى بعدما غاب ع…