يوفنتوس يخطط لخطف نجم برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

يمتلك فريق يوفنتوس الإيطالي عدد من المدافعين المخضرمين كأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني، وعلى الرغم من هذا إلا أن إدارة «السيدة العجوز» تفكر في تدعيم الخط الدفاعي للفريق نظرًا لتقدم الثلاثي في العمر، وإعلان بارزالي اليوم اعتزاله كرة القدم بشكلٍ نهائي إثر نهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن نادي يوفنتوس وجه أنظاره هذه المرة إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا ناحية برشلونة، وفي هذا السياق أشارت صحيفة «راي سبورت» الإيطالية إلى أن إدارة «البيانكونيري» ترغب في تدعيم الخط الدفاعي للفريق من خلال التعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي.

وأضافت الصحفية أن كبير إيطاليا يفكر بجدية في التقدم بعرض للإدارة الكتالونية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة للحصولى على خدمات مدافع فرنسا المتوج بالنسخة الأخيرة من مونديال روسيا رفقة منتخب بلاده.

جدير بالذكر أن أومتيتي كان قد جدد عقده مع «البلوجرانا» قبل منافسات مونديال روسيا حتى عام 2023، ولكن بعد انتهاء تلك البطولة تعرض المدافع الفرنسي إلى إصابة قوية في ركبته أبعدته عن الملاعب لشهور وجعلته يخرج من حسابات مدرب الفريق إرنستو فالفيردي.

وشهدت الفترة الأخيرة تحول صامويل من أهم عناصر الفريق الدفاعية رفقة جيرارد بيكيه إلى لاعب بديل لمواطنه كليمنت لينجليت.

وأردفت الصحيفة الإيطالية في الأنباء الصادرة عنها أن العرض الذي سيقدمه يوفنتوس إدارة بطل إسبانيا قد يصل إلى 80 مليون يورو، وهو ما يُعد رقم جيد بالنسبة لصامويل، ومن ثم قد يفكر برشلونة بالفعل في التخلي عن خدمات المدافع الفرنسي مقابل تلك القيمة المالية الجيدة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مسائل عالقة على زيدان التعامل معها قبل انطلاق الفترة التحضيرية

تبقى فقط نحو عشرين يوما على انتهاء أيام الإجازة التي ينعم بها فريق ريال مدريد الإسباني في …