أليغري: مباراة نابولي حاسمة لهم وليس لنا

يعتقد ماسيمليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن قمة الدوري الإيطالي غدًا الأحد أمام نابولي على ملعب آليانز في تورينو، ستكون حاسمة بالنسبة للفريق الجنوبي، وليس للبيانكونيري.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

وقال أليغري في المؤتمر الصحفي الذي نقله موقع “فوتبول إيطاليا“: “نحن في حالة نفسية أفضل من نابولي، الأمر بسيط للغاية، غدا ستبدأ بطولة دوري مصغرة من خمس مباريات، ولدينا أفضلية بأربع نقاط”.

 وعن شائعات استبعاد باولو ديبالا بسبب إصابة في الفخذ أضاف: “لم أقرر بعد التشكيلة.. ديبالا في حالة جيدة، و فنحن مستعدون للاستمتاع بأمسية الغد بين فريقين يخوضان سباقًا رائعًا من أجل اللقب، وفي نهاية شهر مايو، سيفوز الفريق الأفضل”.

وأضاف: “إنها مجرد مباراة كرة قدم ، سنلعبها بهدوء، نحن نعلم أننا نواجه فريقا كان حاضرا بقوة طوال هذا الموسم، لكن سيكون الأمر حاسمًا جدًا بالنسبة لهم ، لدينا الأفضلية، نعرف أنه يمكننا الحصول على نقاط في مكان آخر دون مشاكل”.

وتابع: “جونزالو هيجواين في حالة جيدة، وأعتقد أنه سيكون حاسما غدًا، لقد تعافى ميراليم بيانيتش، الجميع بخير، باستثناء ستيفانو ستورارو وماتيا دي دي تشيليو، ولكن على خلاف ذلك الجميع مستعد لهذه الأمسية الرائعة، هناك أشياء لم أحسمها بعد، لكن الجميع تحت تصرفنا، وأتمنى اختيار اللاعبين المناسبين للعب مباراة جيدة” .

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلا: “يجب أن نلعب بأعصاب باردة، لأن هذه المباراة أكثر حسمًا بكثير لنابولي مما هي بالنسبة لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى