أبرز ما جاء في الصحف الألمانية لهذا اليوم

اهتمت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الجمعة، بحادثة اعتداء أحد جماهير شالكه، على مشجع لآينتراخت فرانكفورت، عقب المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، في نصف نهائي كأس ألمانيا.

واعتدى مشجع شالكه، بتوجيه الركلات لرأس أحد جماهير فرانكفورت، عقب نهاية اللقاء، الذي شهد تأهل النسور، للنهائي، للمرة الثانية على التوالي.

وأبرزت صحيفة “فوسبال بيلد”، صورة الاعتداء حيث عنونت “كيف حدث هذا الاعتداء في الملعب؟”.

كما خصصت الصحيفة، مساحة من غلافها، للحديث عن بيتر ستوجر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، ولاعبه ماريو جوتزه، معنونة “ستوجر يمنح جوتزه الأمل”.

ويأمل جوتزه، في تقديم مستوى يشفع له، لدى يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، خلال المباريات المتبقية بالبوندسليجا، قبل إعلان القائمة النهائية لكأس العالم.

كما تحدثت الصحيفة، عن مستقبل نابي كيتا وميتشيل فايزر، لاعبي لايبزيج وهيرتا برلين على الترتيب، بالإضافة إلى بيير ميشيل لاسوجا، مهاجم هامبورج المعار إلى ليدز يونايتد الإنجليزي هذا الموسم.

من جانبها، سلطت صحيفة “فاز”، الضوء على خروج شالكه من كأس ألمانيا، بعد إلغاء هدف لاعبه فرانكو دي سانتو، في الوقت القاتل من المباراة، بداعي أن الكرة لمست يده.

وعنونت الصحيفة، قائلة: “شالكه لا زال يعاني من الخروج من الكأس.. لقد ألغي هدفه بصافرة خاطئة”.

فيما انتقدت صحيفة “كيكر”، تقنية الفيديو، بعد الجدل الذي أثارته هذا الأسبوع في ألمانيا، سواء في مباراة فرايبورج وماينز بالبوندسليجا، أو شالكه وفرانكفورت في الكأس، إذ عنونت: “كرة القدم تفقد روحها”.

زر الذهاب إلى الأعلى