بيان رسمي من يوفنتوس بشأن إصابة رونالدو

أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض لإصابة قوية أمس الإثنين خلال مشاركته في مباراة منتخب البرتغال ومنتخب صربيا.

وانتهت المباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب صربيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بعد مشاركة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس لمدة 30 دقيقة فقط، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وفي الدقيقة 28 تعرض رونالدو (34 عامًا) العائد الجمعة إلى صفوف منتخب البرتغال للمرة الأولى منذ المونديال الروسي، للإصابة عندما حاول الانطلاق بسرعة قبل أن يتوقف بعد أمتار قليلة ويشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله فترك مكانه لجناح بنفيكا بيتزي في الدقيقة 31.

وجاء خروج رونالدو مصابا قبل أسبوعين من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق أياكس الهولندي، وهو الأمر الذي أثار الرعب والقلق بين جماهير فريق يوفنتوس، خاصة بعد الدور الكبير الذي لعبه الدون في تأهل اليوفي لربع النهائي على حساب فريق أتلتيكو مدريد.

وكان رونالدو المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، قاد فريق السيدة العجوز إلى ربع نهائي المسابقة القارية العريقة بثلاثيته في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني إيابًا بعدما كان الفريق الإيطالي خسر ذهابا في مدريد بثنائية نظيفة.

غياب رونالدو عن مواجهة أياكس سيكون بمثابة ضربة قوية للغاية لفريق المدرب الأيطالي ماسيمليانو أليجري، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق الهولندي في المرحلة الماضية وتمكنه من الإطاحة بريال مدريد حامل اللقب في آخر 3 نسخ.

ومن جانبه قام نادي يوفنتوس بإصدار بيان رسمي ليطمئن جمهور البيانكونيري على حالة نجم الفريق الأول.

وجاء بيان نادي السيدة العجوز على النحو التالي:

«بعد إجباره على الخروج في الدقيقة 30 من الشوط الأول من المباراة بين البرتغال وصربيا ، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020».

وأضاف البيان: «تعرض كريستيانو رونالدو في البرتغال لفحوصات والتي أظهرت إصابة طفيفة في عضلات الفخذ اليمنى».

وأتم البيان: «سيتم مراقبة حالته وسيخضع لفحوصات جديدة لتحديد موعد عودته للمشاركة مع الفريق».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى