لفيربول يصدم زيدان بخصوص ماني

أعلن المسؤولون في نادي ليفربول الإنجليزي رفضهم التام لأي عرض خارجي لضم السنغالي ساديو ماني نجم هجوم الفريق وسط تكهنات باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وترددت أنباء مفادها اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للعملاق المدريدي بضم اللاعب الدولي في أعقاب عودته على رأس الجهاز الفني للملكي مؤخرا خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، حيث يضع اللاعب على رأس أولوياته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ترى إدارة «لوس بلانكوس» في ماني هدفا أرخص وأكثر واقعية من الفرنسي الصاعد كيليان مبابي، حيث كان الريال قريبا من ضم الأول قبل رحيل زيدان الحاصل على لقب كأس العالم كلاعب رفقة منتخب «الديوك»، قبيل استقالته من تدريب «المرينجي» أوائل الصيف الماضي.

ومع ذلك فقد ذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن «الريدز» ليس لديه أية نية في بيع الإفريقي صاحب الـ26، وأنه سيرفض أية عروض يتلقاها بشأن التعاقد معه وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وجدد ماني عقده في قلعة «أنفيلد» لمدة 5 أعوام أخرى في نوفمبر الماضي، ولا يتضمن عقده أية شروط جزائية.

وأحرز ماني مهاجم فريق ساوثهامبتون الإنجليزي السابق 20 هدفا بقميص ليفربول في كافة المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم، من بينها 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، و11 هدفا في آخر 10 مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى