تجدد اخبار انتقال صلاح للدوري الايطالي

بعد هدوئها خلال الفترة الأخيرة، تجددت مرة أخرى أنباء الصفقة التبادلية الكبرى بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي ليفربول الإنجليزي، والتي سيكون بطلها المصري محمد صلاح نجم هجوم «الريدز»، ومن المنتظر أن تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال الشهر الماضي، أكدت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، والمقربة من إدارة نادي يوفنتوس، أن هناك رغبة لدى مسئولي «السيدة العجوز» في التخلي عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الحصول على محمد صلاح، مع دفع مقابل مادي، يصل إلى 50 مليون يورو.

الصحيفة الإيطالية أشارت في ذلك الوقت إلى أن الجميع في تورينو يعرف صلاح جيدًا، خاصة منذ تاريخ الخامس من مارس 2015، حيث ساهم صلاح خلال ذلك اليوم في فوز فيورنتينا التاريخي أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، حيث قاد الدولي المصري «الفيولا» للفوز بهدفين مقابل هدف أمام «البيانكونيري»، في ملعب أليانز ستاديوم، وسجل صلاح هدفي فريقه السابق في المباراة، ليسقط يوفنتوس لأول مرة على ملعبه بعد قرابة عامين كاملين.

وبعد هدوء تلك الأنباء بشكل تام خلال الفترة الأخيرة، وعدم تعليق أي من الأطراف المتعلقة بها، أكد موقع «توتوميركاتو ويب» الإيطالي، أن يوفنتوس لا زال مهتمًا للغاية بإتمام هذه الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، معجب للغاية بفكرة ضم صلاح إلى صفوف «السيدة العجوز»، خاصة وأنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدًا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.

وعلى الرغم من ذلك، أكد التقرير أن صلاح ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يعد التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا نجم هجوم نادي فيورنتينا هو الأولوية لإدارة «البيانكونيري»، وإذا فشلوا في ذلك، فسيكون البديل هو ضم الدولي المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى