أوباميانغ يفجرها: هذه طبيعة علاقتي بلاكازيت

كشف الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي طبيعة علاقته بزميله الفرنسي إلكسندر لاكازيت مهاجم المدفعجية وذلك عند إنتقاله لأرسنال الشتاء الماضي.

وكان أوباميانغ قد إنتقل لصفوف أرسنال في الشتاء قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 56 مليون جنيهاً إسترليني ونجح في أن يكون المهاجم الأول بتشكيلة المدفعجية.

  ودائماً ما يتعاون الثنائي أثناء مشاركتهما سوياً بالمباريات حيث تخلي أوباميانغ عن تسديد ركلة جزاء إحتسبت لفريقه أمام ستوك سيتي وتركها للاكازيت الذي سجل هدفاً بالمباراة.
وخلال تصريحات لموقع ارسنال على الإنترنت قال: “أعرف لاكازيت عندما كان لاعباً بصفوف نادي ليون في فرنسا عندما كنت لاعباً بصفوف سانت إتيان إنه لاعب رائع وكان شيء رائع أن ألقاه هنا”.

وتابع: “أعترف أنني لم أكن أثق به بنسبة كبيرة عندما وصلت الى هنا كان هناك بعض اللاعبين من ليون لم أتقابل معهم منذ فترة لكني لم أواجه اي مشاكل معه عندما لعبت ضده”.

وأضاف: “أنا سعيد بالتعرف على شخص إيجابي مثله ساعدني كثيراً على الإستقرار داخل غرف خلع الملابس”.

يذكر أن أوباميانغ قد سجل ستة أهداف في بطولة البريميرليغ خلال ثماني مباريات شارك بهم منذ إنضمامه للفريق في حين يملك لاكازيت في جعبته 13 هدفاً في جميع المسابقات رفقة المدفعجية هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى