الكشف عن الموقف النهائي لخاميس رودريجيز

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن أوليه هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مشروع العملاق البافاري في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد بايرن ميونخ لتعزيز صفوف الفريق بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما لم يدعم قوامه في العامين الماضيين بصفقات من العيار الثقيل، كما يطلق عليها.

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات عن أوليه هونيس رئيس النادي البافاري الذي قال: «سنقوم بتجديد دماء الفريق في الصيف، سنتعاقد مع لاعبين كبار، ونخطط لمشروع كبير».

وكانت تقارير صحفية ألمانية قد كشفت عن رصد بايرن ميونيخ لمبلغ ضخم للتعاقد مع صفقات كبيرة.

وكشفت من جانبها صحيفة «بيلد» الألمانية، أن النادي يحدد 200 مليون يورو، للتعاقدات في الميركاتو الصيفي.

وكان بايرن ميونيخ قد حسم صفقة اللاعب الفرنسي بنيامين بافارد ظهير أيمن شتوتجارت والمتوج بلقب كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده فرنسا، وذلك مقابل 35 مليون يورو.

وأعلن آرين روبن رحيله عن النادي بنهاية الموسم، وهو في عمر الـ35 عاماً، ويبدو أن فرانك ريبري كذلك سيرحل بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل.

وهناك لاعبون في التشكيل الأساسي، تخطوا عمر الثلاثينات، مثل مانويل نوير، ورافينا، ومات هاميلز، وجيروم بواتنج، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن بايرن ميونخ، حدد أهدافه التي سيتعاقد معها في الصيف المقبل، حيث أشارت إلى أن خاميس رودريجيز نجم الفريق الأول سيتم تفعيل بند الشراء من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو.

وسيسعى البافاري للتعاقد مع اللاعب كالوم هودسون أودوي من تشيلسي، وأيضًا الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس، وكذلك مدافع أتليتكو مدريد لوكاس هيرنانديز.

أما في الهجوم، فسيدخل النادي البافاري بقوة مع المتنافسين لضم نجم لايبزيج تيمو فيرنر، قبل نادي ليفربول الإنجليزي.

ومن جانبه أكد رئيس البايرن التنفيذي كارل هاينز رومينيجه، استمرار الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز مع الفريق في الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد أفضل لاعب في العالم 2014 مع بايرن في الصيف المقبل، ليعود إلى ريال مدريد الذي وافق على إعارته لمدة موسمين للنادي الألماني.

وعانى اللاعب كثيراً في بداية هذا الموسم مع المدرب الكرواتي كوفاتش، لكنه خلال الفترة الماضية، استطاع أن يكون لاعباً أساسياً في تشكيل بايرن.

وانتشرت شائعات كثيرة برغبة اللاعب العودة إلى ريال مدريد ولكن بعد عودة زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للميرنجي أصبح الرجوع للفريق الملكي صعبًا للغاية، خاصةً وأن المدرب الفرنسي كان السبب في رحيله عن النادي الملكي.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية تصريحات المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ الذي قال: «أنا متأكد من استمرار خاميس معنا في الموسم المقبل».

خاميس شارك هذا الموسم في 23 مباراة مع بايرن ميونخ بجميع المسابقات، وسجل 7 أهداف.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بالفيديو.. وداع خاص لثلاثي بايرن ميونخ المغادر

أقام العاملون في نادي بايرن ميونخ الألماني حفلا وداعيا للثلاثي آريين روبن ورافينيا وفرانك …