مانشستر سيتي يتفوق على برشلونة في صراع ضم ساؤول

أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دخل في الصراع مع نادي برشلونة الإسباني على ضم ساؤول نيجويز، لاعب خط وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لما ذكرته شبكة تلفزيون «إي إس بي إن» العالمية، فإن مانشستر سيتي يقترب من ضم لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساؤول ويسبق برشلونة في السباق على التعاقد معه.

وأوضحت الشبكة أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، طالب من إدارة النادي المانشستراوي بالتحرك للتوقيع مع ساؤول حيث يضعه ضمن أولوياته لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت أن ممثلي ساؤول كانوا على تواصل مع برشلونة في الفترة الماضية، وأن رحيله عن معقل «واندا ميتروبوليتانو» يعتبر أمرا لا مفر منه، ولكن بدخول المان سيتي بقوة في الصفقة يجعل مستقبل ساؤول أقرب للقدوم إلى ملعب «الاتحاد» بدلا من اللانتقال إلى «كامب نو».

وكشفت أن فشل مانشستر سيتي في ضم الفترة الماضية بعض لاعبي خط الوسط وهزيمتها في الصراع مع الأندية الأخرى في ضم اللاعبين المرشحين من قبل جوارديولا ومنهم: الهولندي فرينكي دي يونج والذي وقع مع برشلونة، والبرازيلي فريد وقع مع مانشستر يونايتد، والإيطالي جورجينيو والذي فضل الانضمام لتشيلسي، جعل ساؤول أولوية بالنسبة للمدرب جوارديولا الذي يرى أنه سيكون بديلا جيدا للبرازيلي فيرناندينيو، البالغ من العمر 33 عاما.

وبعد تجديد عقد ساؤول، صاحب الـ 24 عاما، مع الروخيبلانكوس فإن لديه شرطا جزائيا بقيمة 150 مليون يورو، ويرغب أتلتيكو في الحصول على 120 مليون يورو للسماح له بالرحيل، بينما السيتي مستعد لتقديم 80 مليون يورو وهو عرض وفقا لـ «إي إس بي إن» سيقبل به النادي المدريدي لإتمام الصفقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى