المان يونايتد يخطط لخطف مدافع الريال

يفكر رفاييل فاران، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، في الرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك حسبما أوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

ويذكر أن المدافع الفرنسي منذ انضمامه إلى ريال مدريد استطاع التتويج بـ 16 لقبا، وهي: دوريان إسبانيان، 4 دوري أبطال أوروبا، كأسان للسوبر الإسباني، نسخة واحدة لكأس ملك إسبانيا، 3 بطولات كأس السوبر الأوروبي، و4 بطولات كأس العالم للأندية، هذا بالإضافة إلى التتويج بالنسخة الماضية من بطولة كأس العالم التي أقيمت بروسيا رفقة منتخب فرنسا.

علاقة فاران رائعة مع زين الدين زيدان، والذي عاد مرة إلى تدريب ريال مدريد بعد 9 أشهر من الرحيل الفريق وقد تخللها إخفاقات للميرينجي.

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد قد يكون أكبر المهتمين باللاعب البالغ من العمر 25عامًا، وذلك بسبب فشل الفريق دفاعيًا في الفترة الأخيرة.

نائب رئيس مانشستر يونايتد التنفيذي، إد وودوارد، بالقطع سيسعى وراء فاران في الصيف القادم، في الوقت الذي يفضل فيه أولي سولسكاير التعاقد مع جناح أيمن.

ويشار إلى أن فاران، يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2022، ولذلك سيكون سعره عاليًا بالنسبة للمدافع بالسبب الخبرة التي اكتسبها في سن صغيرة.

يذكر أن القيمة السوقية لفاران، حسبما هو مبين بموقع «ترانسفير ماركت» العالمي المتخصص في نشر القيم السوقية للاعبين، تبلغ 80 مليون يورو، وهو ما يُعد رقمًا جيدًا للاعب شاب سيبلغ من العمر 26 عامًا بنهاية أبريل المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى