مارادونا يوجه انتقادات لاذعة لرئيس “الفيفا” بسبب مونديال قطر

وجه الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، اليوم السبت، انتقادات لاذعة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، السويسري جياني إنفانتينو، بسبب اقتراحه زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 لتصبح 48 بدلا من 32.

وأدلى مارادونا بتصريحات صحفية، عقب تعادل فريقه (1-1) أمام مينيروس دي زاكاتيكاس في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، ليصبح على بعد نقطتين من الدور الفاصل لتحديد بطل الدوري.

وقال مارادونا «إنفانتينو قبل الانتخابات (رئاسة الفيفا) كان يتصل بي، بعدها لم يعد يفعل ذلك. أود أن أوضح له أنني لست عاملا لديه، بل أنني مدير فني لدورادوس (دي سينالوا المكسيكي) وأدافع عن كرة القدم».

وأضاف «إذا كان إنفانتينو يريد أن يحول الأمر إلى عرض بين الشوطين فهذا أمر مخز، إنه يحاول تقليد الأمريكيين، كرة القدم شيء آخر فهي ليست ‘سوبر بول’ (نهائي كرة القدم الأمريكية)».

وانتقد بطل العالم مع «الألبيسيليستي» في 1986 بالمكسيك، سياسات الفيفا وأكد أن الأمور التي تعهد بها إنفانتينو قبل توليه رئاسة الاتحاد الدولي للعبة، لم يتم الإيفاء بها.

وأوضح «إذا كان إنفانتينو يريد التحدث معي، فلديه رقم هاتفي، هو لا يحتاج وسطاء للاتصال بي. ما أستطيع تأكيده هو أنني أشعر بكل هذا الغضب لأنه قبل مسألة المنتخبات، كانت هناك أمور أخرى جرى التعهد بتنفيذها ولم يحدث ذلك وهذه خيانة للجماهير».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى