كلوب يكشف موقف ليفربول من صفقات الصيف

يعتقد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز لا يحتاج لعقد صفقات كبرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن فريق ليفربول الإنجليزي لن يراهن بقوة على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب اقتناعه بعدم حاجته لصفقات كبرى أو عدد كبير من الصفقات لتعزيز المراكز المختلفة داخل الفريق.

ويواجه فريق ليفربول نظيره فولهام، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب «كرافين كوتاج».
ليفربول يسير بخطى ثابتة
وأشارت تقارير صحفية إلى أن كلوب يرى أن ليفربول يسير بخطى ثابتة ويعتبر في موقع جيد، في حين أن هناك بعض الأسماء المرجح رحيلها عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، مثل ألبيرتو مورينو الذي ينتهي تعاقده في يونيو المقبل.

وبالإضافة إلى مورينو فيقترب ستوريدج أيضًا من الرحيل بسبب قلة مشاركاته مع الريدز، ولكن كلوب أكد أنه لا يجب على الجماهير أن تحلم بعقد صفقات كبرى في الموسم القادم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فولهام: «أنا لا أرغب في أن أتحدث عن المستقبل، لا أرى أننا نحتاج لأن ننفق أموالًا طائلة على الفريق».

وواصل المدير الفني الألماني: «ليس إنفاق الأموال هو ما يجب أن نفعله، بل أفضل الطرق التي يمكن أن ندعم بها هذا الفريق هي تكوين مجموعة متناسقة من اللاعبين».

وتابع كلوب: «يجب أن نستمر في محاولة تطوير اللاعبين وزيادة الترابط بينهم، ثم نبقيهم معًا لفترة أكبر ونحافظ عليهم لفترة معينة، وأعتقد أن هذا الأمر كان مشكلة ليفربول الرئيسية في العقد الماضي».

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على بايرن ميونيخ في إياب دور الـ 16 بثلاثة أهداف لهدف في ملعبه ووسط جماهير النادي البافاري، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

ومن ناحية أخرى ينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل وصافة البريميرليج بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب ومتصدر البطولة حتى الآن.

ويستعد الفريق الإنجليزي لاستعادة نجمه المتميز أليكس أوكسليد تشامبرلين، والذي غاب عن الفريق منذ نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل»، أن الريدز يحتاجون لعقد صفقة في خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان ليفربول قد نجح في تمديد عقود أبرز نجومه، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى