احباط داخل المان يونايتد بعد قرعة دوري الابطال

سارعت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبها من نتائج المواجهات التي أسفرت عنها قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في مدينة نيون السويسرية صباح اليوم الجمعة عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث من المقرر أن يتقابل أياكس أمستردام الهولندي مع يوفنتوس الإيطالي، وليفربول الإنجليزي ضد بورتو البرتغالي، وتوتنهام الإنجليزي ضد مواطنه مانشستر سيتي، وأخيرا برشلونة الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حالة من الغضب

وتشعر جماهير «الشياطين الحمر» بحالة من الغضب بعدما أوقعت القرعة فريقها في صدام مع العملاق الكتالوني الذي يعيش حالة من النشوة في الفترة الحالية والذي يسعى لحصد اللقب الأوروبي.

وفاز «البلوجرانا» بلقب «تشامبيونزليج» 5 مرات، ونجح أيضا في هزيمة مانشستر يونايتد في نهائي البطولة في العام 2011 وانتزاع اللقب منه، ويسعى لتكرار نفس السيناريو الآن مع كتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير.

حالة الإحباط التي تسيطر على جماهير يونايتد تأتي في الوقت الذي لم تخدم القرعة فريقهم، مثلما فعلت مع مواطنيه ليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام، حيث سيلاقي «الريدز» بورتو البرتغالي، فيما سيتواجه السيتي والسبيرز في مواجهة آخرى في نفس الدور، وهو ما سيجعل الطريق أمامهم للوصول إلى النهائي سهلا نوعا ما.

وعلى موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، غرد أحد جماهير يونايتد بقوله: « السيتي وليفربول لديهما مباريات سهلة، أما يونايتد فسيلتقي برشلونة. تخيل هذا…».

وكتب آخر: «كل شيء صعب من وجهة نظر جماهير يونايتد في تلك القرعة قد حدث».

وقال ثالث: «سولسكاير يجب أن يتساءل عما يجب أن يفعله في المباراة المقبلة».

قرعة نصف النهائي

– الفائز من مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي سيواجه الفائز من أياكس أمستردام ضد يوفنتوس

-الفائز من مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد سيواجه الفائز من ليفربول ضد بورتو

موعد مباريات دوري الثمانية وقبل النهائي في دوري الأبطال

وستقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي للبطولة يومي التاسع والعاشر من الشهر المقبل، ثم مباريات الإياب في السادس عشر والسابع عشر من الشهر نفسه، وتحددت الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، موعداً للمباريات.

أما مباريات الدور نصف النهائي، فستقام مباراتا الذهاب يومي 30 أبريل والأول من مايو، بينما سيكون الإياب يومى السابع والثامن من شهر مايو.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبيل انطلاق البطولة ملعب «واند ميتروبوليتانو» معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، مسرحا للمباراة النهائية للبطولة والمقررة في الأول من شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى