إيسكو يكشف عن أفضل لحظاته مغ ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

تحدث اللاعب الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو آلاركون، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، خلال توقيعه لعقد جديد مع شركة ملابس رياضية ألمانية، اليوم الخميس، بمطار كواترو فينتوس الكامن بالعاصمة الإسبانية مدريد.

واستهل إيسكو حديثه بالإجابة عن علاقته بالفرنسي زين الدين زيدن قائلاً: «زيدان؟ بالطبع كلنا نعرفه، ونعرف كيف كان كلاعب وكمدير فني، إنه رجل رائع، إنها أخبار جيدة للجميع أنه عاد لقيادة الفريق، إنه يحب ريال مدريد وقراره بالعودة أكبر مثال على ذلك».

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن مساء الإثنين الماضي عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لصفوف الفريق مديرًا فنيًا عوضًا عن الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي وفقًا لبيان النادي من الممكن ممارسة عمله في النادي نظرًا لما قدمه خلال الفترة الماضية، ليوجد الفرنسي مجددًا على مقاعد بدلاء الملكي بعد رحيله عن الفريق الصيف الماضي عقب تحقيقه 9 بطولات لن ينساها التاريخ خاصة الثلاثية المتتالية في بطولة دوري أبطال أوروبا الذي جاء على التوالي.
اقرأ أيضًا.. عودة زيدان مفتاح فوز إيسكو في أزمة سولاري
وأضاف إيسكو قائلاً: «التغيير يبدأ من الآن في الفريق، الفترة المقبلة سنعمل على عودة كل الأمور الإيجابية، نسيان ما حدث شيء ضروري للعودة».

واستمر في حديثه قائلاً: «ريال مدريد يعرف كيف يعود من الصعاب، علينا أن نحارب على جميع الألقاب الموسم المقبل، لم يكن أفضل عام لديننا كفريق كرة قدم، ولكن من الآن فصاعدًا نعمل من أجل أن نكون مسؤولين لتحقيق كل شيء للنادي، لكننا نعلم أن الصعاب تجبرنا دائما على العودة بمزيد من القوة».

واستطرد إيسكو في حديثه قائلاً: «هناك 11 مباراة متبقية في الموسم سنحاول الفوز بها، الدوري صعب للغاية لتحقيقه، لكننا سنحاول جمع كل النقاط، التغيير سيبدأ لا محالة، لكننا نريد مساندة الجماهير بكل قوة خلال الفترة المقبلة».

وأجاب إيسكو بشأن من أطلق عليه لقب الساحر قائلاً: «حين وصلت لمدريد حرص إيكر كاسياس وسيرجيو راموس على منحي هذا الاسم».

وبشأن أفضل لحظة عاشها اللاعب في مدريد أجاب إيسكو قائلاً: «هناك العديد من اللحظات التي عشتها بكل فرحة في مدريد، لكن لا شيء يفوق فرحة البطولة الأوروبية العاشرة».

ونشر إيسكو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم الخميس: «يقولون دومًا إن كرة القدم لا يمكن لأحد أن يتنبأ بمستقبلها، ويقولون إن النجاح دومًا أبعد كثيرًا مما قد نتخيل، لذلك فهذه هي فرصتي وسوف أستغلها على أفضل ما يكون».

ويبدو أن إيسكو يشعر بالحماس بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق الأبيض، خاصة أن المدرب السابق سانتياجو سولاري دأب على استبعاده في الكثير من المباريات، لذلك فإن إيسكو هذه المرة يريد أن يستغل فرصته ليعود مجددًا إلى تشكيلة الفريق الأساسية بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء مثلما حدث مؤخرا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لويس سواريز عن هدفه في شباك مايوركا: الأفضل بمسيرتي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز عريض على حساب ريال مايوركا، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المب…