لاعبو المان سيتي يسيطرون على تشكيلة دوري الأبطال

أعلن الحساب الرسمي لموقع بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على «تويتر» اليوم الخميس عن تشكيلة الأسبوع التي تخص الـ«FANTASY»، إذ شهدت سيطرة كاملة من لاعبي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بسباعية بيضاء، وذلك في المباراة التي جمعته بنظيره شالكه الألماني الثلاثاء، لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليصعد بذلك رجال بيب جوارديولا للدور ربع النهائي بكل سهولة.

ونجحت ثمانية أندية في حجز مقاعدها في الدور ربع النهائي للبطولة، هي: الرباعي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بورتو البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، الجمعة، نحو مدينة نيون السويسرية من أجل متابعة قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية مباريات الإياب بدور الستة عشر، أمس الأربعاء.

وستقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي للبطولة يومي التاسع والعاشر من الشهر المقبل، ثم مباريات الإياب في السادس عشر والسابع عشر من الشهر نفسه، وتحددت الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، موعداً للمباريات.

وجاءت التشكيلة بهذا الشكل:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني (يوفنتوس الإيطالي).

المدافعون: جيرارد بيكيه (برشلونة الإسباني)، فيرجيل فان دايك (ليفربول الإنجليزي)، جواو كانسيلو (يوفنتوس الإيطالي).

لاعبو الوسط: لوروي ساني (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي الإنجليزي).

المهاجمون: كريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى