رونالدو مهدد بالايقاف من طرف الاتحاد الاروبي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

بات فريق يوفنتوس الإيطالي، مهددًا بفقدان نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدّاف الفريق بعد ما بدر منه خلال مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني الأخيرة، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعملق رونالدو في بطولته المفضلة دوري الأبطال، وقلب الطاولة على رجال أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وحوّل تأخر فريقه بهدفين للاشيء في مباراة الذهاب بإسبانيا، إلى فوز غالٍ ومهم على ملعب «يوفنتوس أرينا» بمدينة تورينو الإيطالية، بعدما سجل الدون ثلاثية تاريخية قادت الطليان لريمونتادا لا تنسى.

ورد رونالدو على جميع منتقديه بأدائه اللافت خلال المباراة، وتسجيله ثلاثية فريقه، كما ثأر من جماهير أتلتيكو مدريد بعد الهجوم القوي الذي تعرض له على يديهم في مباراة الذهاب بإسبانيا، وما ترتب عليه من مناوشات بينه وبينهم، ورفع يده مفتوحة الأصابع لهم في إشارة إلى البطولات الخمس التي حصل عليها في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما لم يحصل أتلتيكو على أي بطولة.

وعقب تسجيله أحد الأهداف الثلاثة خلال المباراة قام رونالدو بالاحتفال بشكل مثير للجدل أعاد إلى الأذهان الاحتفال الغريب الذي قام به دييجو سيميوني عقب مباراة الذهاب في استاد «ميترو بوليتانو».

تقارير إيطالية تتحدث عن عقوية على رونالدو

وكشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية عن أن رونالدو، بات مهددًا بالتعرض لعقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية احتفاله المثير للجدل خلال مباراة أتلتيكو مدريد، وما قام به من تقليد الأرجنتيني دييجو سيميوني، في احتفاله الغريب بدوره خلال مواجهة الذهاب، والذي تم تغريمه مالياً من قبل «يويفا» بسببه.

وقرر الاتحاد الأوروبي في الأسبوع الماضي معاقبة سيميوني بغرامة مالية بلغت قيمتها نحو 18 ألف يورو.

وأوضح الموقع في تقريره عن الواقعة أنه لو تأكد الاتحاد الأوروبي أن رونالدو وجه احتفاله المثير للجدل تجاه جماهير أتلتيكو مدريد، فسيكون الإيقاف عن مباراة ذهاب دور الثمانية للبطولة في انتظار النجم البرتغالي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

شرط وحيد يفصل بنعطية عن العودة ليوفنتوس

كشفت صحيفة “سبورت” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تسعى إلى استعادة صخرة دفاع المنتخب الوطني ال…