مانشستر يونايتد يبدأ التحرك نحو نجم بوروسيا دورتموند

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

بدأ مسئولو نادي مانشستر يونايتد، بالتحرك نحو لاعب بوروسيا دورتموند، المتألق هذا الموسم في الدوري الألماني، جادون سانشو، وذلك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية أن اليونايتد قام بالاتصال بمسئولي بوروسيا دورتموند، بشأن جادون سانشو.

وجعل مانشستر يونايتد لاعب بوروسيا دورتموند جادون سانشو واحداً من أهداف الانتقالات الرئيسية لهذا الصيف، فيما يبدو أنه تناقص في اهتمامه بلاعب نادي برشلونة فيليب كوتينهو.

وحقق سانشو، البالغ من العمر 18 عامًا، خريج أكاديمية مانشستر سيتي، طفرة مذهلة في كرة القدم الألمانية، وقدرت لاعب المنتخب الإنجليزي الدولي الآن بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة الإندبندنت، فإن يونايتد حريصون على تعزيز خياراتهم الهجومية ووضع سانشو تحت منظارهم.

ويكافح كوتينيو صاحب الـ 26 عامًا من أجل البقاء في التشكيلة الأساسية في فريقه برشلونة هذا الموسم، بعد انتقاله إلى كاتالونيا مقابل 145 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018، ويبدو أنه من المرجح أن يغادر في الصيف، لكن يونايتد يرغب في مزيد من اللاعبين في الخط الهجومي.

وقد يواجه يونايتد منافسة من باريس سان جيرمان على اللاعب سانشو، الذي سجل تسعة أهداف وساهم في 15 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا هذا الموسم.

وإذا انتقل سانشو لمانشستر يونايتد مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيصبح أعلى بـ 54 مليون جنيه إسترليني من كايل ووكر الظهير الأيمن لمانشستر سيتي كأغلى لاعب إنجليزي في كرة القدم، بينما سيحتل المركز الرابع في قائمة أغلى اللاعبين في العالم – خلف نيمار وكيليان مبابي وكوتينيو.

ومع ذلك، كان دورتموند سعيدًا بتقدم سانشو هذا الموسم ويريد الاحتفاظ به حتى عام 2020 على الأقل. تم التعاقد مع دورتموند حتى عام 2022.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسالة اعتذار من مدافع إشبيلية إلى ياسر العروسي

غالباً ما يحرص لاعبو كرة القدم والرياضيون بشكل عام على إعلاء الروح الرياضية قبل أي شيء آخر…