جاريت بيل غير مرحب بيه في المان يونايتد

يبدو أن رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد لن يكون أمرا سهلا، خاصة في ظل المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه الفريق الملكي للاستغناء عن اللاعب الويلزي، بالإضافة لراتبه الأسبوعي الضخم.

وبعد عودة زيدان إلى صفوف ريال مدريد أصبح رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف الفريق الملكي مسألة وقت ليس أكثر، وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به مع المرينجي هذا الموسم، بالإضافة لرغبة زيدان السابقة في الاستغناء عنه.

وعقب رحيل زيدان عن ريال مدريد في شهر مايو من العام الماضي، تحدثت بعض التقارير الصحفية عن أن رفض فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الاستغناء عن بيل بعد طلب زيدان ذلك، كان أحد أسباب قرار المدرب الفرنسي بالرحيل عن الفريق.

وبعد عودة زيدان لقيادة ريال مدريد مرة أخرى، من المتوقع أن يكون جاريث بيل على رأس قائمة الراحلين عن سانتياجو برنابيو عقب نهاية الموسم.

وكان فريق مانشستر يونايتد أحد أكثر الأندية التي أرتبط اسم جاريث بيل بالانتقال لها، وذلك لأن النادي الإنجليزي هو واحد من الأندية القادرة على دفع قيمة التعاقد مع بيل.

ولكن إذا كان نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، إد وودوارد ، يفكر في اتخاذ هذه خطوة، فمن المحتمل أن يعطيه استطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة «Manchester Evening News» أفكارًا أخرى.

وتم استطلاع آراء أكثر من 4200 شخص في استطلاع للرأي حول تعاقد مانشستر يونايتد مع جاريث بيل.

وأجاب 71 في المائة بأن يونايتد لا ينبغي له أن يسعى إلى إبرام صفقة بيل، وحث 18 في المائة النادي على منح الشباب فرصة بدلاً من ذلك.، اعتقد أربعة في المائة فقط أنه ينبغي التعاقد مع بيل «مهما كان الثمن».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى