زيدان وبيريز يختلفان بشأن صفقات الميركاتو الصيفي

يختلف تفكير الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مخططات فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بخصوص الصفقات المنتظرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت”، فإن صفقات ريال مدريد في الصيف المقبل، لا تبدو مختلفة كثيرا عن الماضي، بعد تصريحات زيدان الأخيرة.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الأربعاء، إن ثنائي الملكي، جاريث بيل وكريم بنزيما سوف يستمران داخل ريال مدريد في الموسم المقبل، الأمر الذي يخالف تخطيط بيريز.

 وأضاف زيدان في تصريحاته “لا أرى مستقبل كريم بنزيما وجاريث بيل في خطر، خلال الموسم المقبل، هما يتدربان بصورة جيدة وسعداء في ريال مدريد”.

وتابع “بنزيما يعاني من حاجز ذهني أمام المرمى،، معربا عن قناعته بأن المسألة ستنتهي قريبا وسيسجل.

وأوضح “نعرف جميعا من هو بنزيما، وما يمكنه أن يقدمه لسلاسة لعب الفريق وفيما يخص هذا الأمر لا نشعر بالقلق ولا توجد مشكلة. نعرف ما لديه من مميزات. بالنسبة للأهداف فهو يجب عليه التسجيل وهو يعلم هذا”.

وصرح المدرب “قلت إنه يعاني وأنه ليس سعيدا بإهدار الفرص، لكن الحل بسيط وهو مواصلة العمل. هو يعاني من حاجز ذهني. الفريق كله كان لديه هذه الحالة في بداية الموسم”.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، في نهاية تقريرها، أن بيل كان من المرشحين بقوة لمغادرة ريال مدريد والعودة للدوري الإنجليزي، بينما ينال بنزيما، موجة من الانتقادات اللاذعة بخصوص مستواه في الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى