صلاح يؤرق بال ميسي ويمنعه من الراحة

أكدت شبكة “دونبالون” الإسبانية أن اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” يعاني من ألم في الفخذ وهو ما تسبب في تراجع أداء اللاعب في الفترة الماضية وفشله في تسجيل الأهداف أمام روما في الأولمبيكو في دوري الأبطال وضد فالنسيا في الدوري الإسباني.

وحاول برشلونة اقتراح فكرة جلوس ميسي على دكة البدلاء أو تواجده خارج قائمة برشلونة أمام سيلتا فيغو مساء الثلاثاء في الدوري الإسباني من أجل تحضيره بدنيا للمواجهة الأهم يوم السبت القادم في ملعب واندا ميترو بوليتانو أمام إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ميسي من جانبه رفض فكرة الجلوس على دكة البدلاء في بالايدوس لرغبته في المشاركة ومنافسة المصري الدولي محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الحالي.

ويمتلك صلاح 30 هدفا ورصيد 60 نقطة، متفوقا بهدف على صاحب القميص رقم 10 لبرشلونة، ليونيل ميسي، صاحب الـ29 هدفا و58 نقطة مما سيدفع الأرجنتيني للمشاركة ضد سيلتا فيغو بحثا عن معادلة رقم صلاح والتفوق عليه.

ويتواجد كذلك ضمن المنافسة مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي الذي لم يسجل في مباراة ديربي العاصمة(0-0) وهو نفس رصيد البولندي روبرتو ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) المعاقب بالإيقاف لتراكم البطاقات، بواقع 27 هدفا ورصيد 54 نقطة لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى