مدرب الجزيرة الإماراتي: نسعى للفوز على الأهلي وتصدر مجموعتنا

أكد الهولندي هينك تين كات، مدرب الجزيرة الإماراتي، أنه يطمح في التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بصفته متصدرًا للمجموعة الأولى.

ويتصدر الفريق السعودي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، مقابل 8 نقاط للجزيرة.

وقال المدرب الهولندي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “ستكون مباراة مثيرة للاهتمام، لأن الفريقان تأهلا رسمياً للدور التالي، ويلعبان فقط على مقعد الصدارة في المجموعة، وهو المقعد الذي يمنحك الأفضلية في مواجهات المرحلة الإقصائية التالية”.

 وأضاف: “الاستعداد للمباراة، جاء طبيعيًا، وبروح معنوية عالية لدى الجميع، ولحسن الحظ، فإن قائمة الفريق خالية من الإصابات”.

وأوضح كات: “أهلي جدة فريق جيد ومنظم تكتيكيًا ويمتلك لاعبين أقوياء بدنياً، ومنضبطون فنياً، وسيكون علينا أن نكون في قمة تركيزنا أمامهم، وأن نفرض عليهم أسلوبنا في اللعب، وأن نستغل أي فرصة تسنح لنا أمام مرماهم، وأتمنى أن يكون السيناريو مختلفا عما كان عليه في المباراة الأولى”.

وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين التي أقيمت في ضيافة “قلعة الكؤوس” السعودية، بفوز أهلي جدة 2ـ1.

وأشار مدرب الجزيرة: “نرغب في الفوز، والحصول على الصدارة، لكن بشكل عام، فإننا سنكون مستعدين لمواجهة أي منافس من المجموعة الثالثة في دور الـ 16”.

وتأهل عن المجموعة الثالثة، فريقا بيرسبوليس الإيراني في المركز الأول، والسد القطري في الترتيب الثاني.

وذكر المدير الفني الهولندي: “خسارتنا أمام الوحدة في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، كانت محبطة بشكل كبير بالنسبة لنا، لأننا كنا الطرف الأفضل في تلك المباراة على مستوى الاستحواذ وصناعة الفرص والتسديد”.

وودع الجزيرة بطولة كاس الرئيس، بعد خسارته 0ـ3، في المباراة التي جمعته بالوحدة يوم 11 ابريل/نيسان الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى