الصحف الإسبانية تشيد بأتلتكو والإيطالية تعتبر مهمة يوفي صعبة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أشادت الصحف الإسبانية بالانتصار الذي حققه نادي أتلتيكو مدريد على ضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل لا شيء على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات دور الـ(16) في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما اعتبرت الصحف الإيطالية أن مهمة السيدة العجوز باتت صعبة في المسابقة القارية.

وخطت صحيفة “ماركا” المدريدية عنواناً “مدافعو أتلتيكو مدريد يهزمون نادي يوفنتوس الإيطالي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما بهدفين مقابل لا شيء بدوري أبطال أوروبا”.

وعنونت صحيفة “آس” المدريدية: “القائد الأورغواياني دييغو غودين يهدي الانتصار لنادي أتلتيكو مدريد في المواجهة النارية مع الضيف الإيطالي يوفنتوس، بعد تسجيله الهدف الثاني”.

وإلى الصحف الكتالونية، إذ عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “ملحمة أتلتيكو مدريد تترك البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي يوفنتوس على حافة أخذ الضربة القاضية في دوري أبطال أوروبا”.

وكتبت صحيفة “سبورت” الكتالونية عنواناً يقول: “الأحمر والأبيض يتركان البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريقه اليوفي على حافة التعرض للضربة القاضية”.

أما في الصحافة الإيطالية، فعنونت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت”: “ليلة سيئة لرجال أليغري، بعدما تمكن الأورغواياني خيمينيز ومواطنه غودين من تسجيل الهدفين، ليصبح على اليوفي العمل كثيراً في العودة”.

وعنونت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”: “يوفنتوس بحاجة إلى عمل كبير في لقاء الإياب، لأن خيمينيز وغودين تمكّنا من التحليق لفريق أتلتيكو مدريد بنتيجة لقاء الذهاب، الذي انتهى بهدفين مقابل لا شيء”.

ونختم مع صحيفة “لا ريبابليكا”، التي عنونت: “مهمة يوفنتوس في مباراة الإياب تعقدت، بعدما انتصر أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء في لقاء الذهاب على ملعب الأخير”.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إيسكو «الساحر» الباحث عن عصاه

يحتفل اللاعب الإسباني المتميز إيسكو نجم فريق ريال مدريد، اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل 201…