رغم التعادل في ليفربول.. رئيس بايرن ميونخ يحذر من تكرار “سيناريو” صدمة ال81

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حذر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني، هاينز رومنيغه، من تكرار تجربة “البايرن” عام 1981 أمام ليفربول الإنجليزي، الذي اكتفى بالتعادل على ملعبه مع الفريق البافاري، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ولم يشكل العملاق البافاري خطورة كبيرة على منافسه في ملعب “أنفيلد”، لكنه لعب بانضباط وتنظيم شديد دفاعيا رغم سلسلة من الغيابات، وتركت هذه النتيجة المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات قبل مباراة الإياب في ميونيخ في 13 مارس.

وقال رومنيغه الذي كان مهاجما بارزا في صفوف بايرن ومنتخب ألمانيا في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي: “جعلتنا نتيجة مباراة الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات. قدمنا مباراة ذهاب رائعة كان مدرب المانيا السابق سيب هيربرغر سيفخر بها. لعب الجميع على قلب رجل واحد”.

وأضاف “قام الفريق بعمل جيد جدا. جهز المدرب الفريق على أكمل وجه وحصل على مبتغاه بهذه النتيجة. لكني أحذر مجددا من دخول مباراة الإياب بثقة مبالغ فيها. إنها نتيجة خطيرة”.

ومع رئيس النادي الحالي أولي هونيس، تعادل رومنيغه ورفاقه سلبيا في ليفربول في 1981 قبل أن يودع البطولة بالتعادل 1-1 في ميونيخ. وسجل ليفربول هدفا متأخرا وقتها ليتأهل بقاعدة الهدف خارج الأرض.

ونقلت رويترز عن رومنيغه “خرجنا بعد التعادل 1-1. يجب ألا نكرر الأخطاء التي ارتكبها فريقي. يجب أن نقدم مباراة إياب رائعة”.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مورينيو يختار مرشحه للفوز بموقعة ليفربول وبرشلونة

مع اقتراب موعد القمة المنتظرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول…