أبطال آسيا: النصر والريان يتأهلان لدور المجموعات والغرافة يودع مبكرا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أقيمت اليوم الثلاثاء، مباريات الدور الإقصائي ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ونجح فريقا النصر السعودي والريان القطري في التأهل لدور المجموعات، بينما ودّع الثنائي الغرافة القطري والنصر الإماراتي المنافسات.

وتغلب النصر السعودي على ضيفه أجمك الأوزبكي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الملز، وأحرز أهداف الفريق السعودي عمر هوساوي وعبدالله الغنام وجوليانو «هدفين».

ومن جانبه تمكن فريق الريان القطري من عبور فريق سايبا الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي السد، وسجل ثلاثية الريان جيلمين ريفاس «هدفين» وسباستيان سوريا، وأحرز هدف سايبا ارمان رمضاني.

وفرط فريق الغرافة القطري في تقدمه بثنائية نظيفة ليخسر أمام ضيفه ذوب آهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وتقدم الغرافة عن طريق أحمد علاء الدين ومهدي طارمي، وسجل الفريق الإيراني ثلاثية عن طريق كريستيان اوساجونا وأمير أرسلان ومحمد نجاد.

وخسر فريق النصر الإماراتي أمام ضيفه باختاكو الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، ليودّع المنافسات من هذا الدور، وسجل للفريق الإماراتي الفارو نيجريدو، والذي أهدر ركلة جزاء خلال المباراة، بينما أحرز للفريق الإيراني دراجات تشيران ومارات بيكاميف.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

تشافي ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا.. وهدفه مرشح للفوز بلقب الأفضل

أثمر الأداء الرائع من جانب الإسباني تشافي هيرنانديز قائد فريق السد القطري مع فريقه أمام با…