كلوب يستقر على ضم نجم برشلونة

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على ضم البرازيلي مالكوم جناح فريق برشلونة الإسباني، واضعا الصفقة في مقدمة أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشره موقع «لو 10 سبورت» الفرنسي.

ويكافح مالكوم من أجل زيادة الدقائق التي يشارك خلالها في مباريات العملاق الكتالوني منذ انضمامه إليه قادما من بوردو الفرنسي نظير 36.5 مليون جنيه إسترليني، في الصيف الماضي.

ويرغب «الريدز» في استغلال وضع اللاعب الحالي مع «البارسا» من خلال محاولة إغرائه بالذهاب إلى قلعة «أنفيلد».

ورغم رغبة عدد من الأندية الكبرى الأخرى في الحصول على خدمات البرازيلي وفي مقدمتها توتنهام الإنجليزي إضافة إلى أندية من الدوري الصيني، لم يُظهر مسؤولو «البلوجرانا» رغبة في بيع اللاعب رغم أنهم قد يغيروا موقفهم إذا طلب مالكوم نفسه الرحيل عن «الكامب نو».

ولم يشارك مالكوم، 21 عامًا، سوى في 124 دقيقة مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو ما قد يدفعه إلى التفكير في الرحيل بسبب تضاؤل فرص مشاركته مع الفريق في عهد إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا.

ويعد مالكوم الذي يتمتع بمهارة عالية وإجادته خلق مساحات لزملائه، خيارا مثاليا لمدرب ليفربول، لاسيما في ظل قدرات اللاعب على بناء الهجمات وأيضا إنهائها على النحو المطلوب.

ومع ذلك يأمل مالكوم الذي نال إشادة كبيرة على الهدف الذي أحرزه في شباك ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، أن يسطر لنفسه مشوارا ناجحا مع برشلونة.

وكانت فترة الانتقالات الشتوية الماضية قد شهدت خروج تقارير تفيد باهتمام أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز بضم مالكوم، أبرزها إيفرتون وتوتنهام هوتسبير، لكن النادي الذي أظهر اهتمامًا حقيقيًا كان جوانجزهو إيفرجراند الصيني، والذي أظهر رغبته في دفع 50 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، وهو العرض الذي لم يصل إلى برشلونة، على الأقل حتى الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى