نادال يتمنى رؤية نيمار في ريال مدريد ولكن بهذا الشرط

يرحب نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، والمعروف بتشجيعه لنادي ريال مدريد، بفكرة انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان للملكي، ولكن بشرط واحد.

ورحل نيمار عن برشلونة الصيف الماضي لينضم لباريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، إلا أن العديد من التقارير الصحفية أكدت أنه يريد الانضمام إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وفي هذا الصدد أكد نادال ترحيبه بانضمام لاعب موهوب مثل نيمار لقلعة ريال مدريد لكنه شدد على ضرورة عدم دفع مبلغ خرافي لضمه.

 وقال نادال في تصريحات لإذاعة “أوندا سيرو”: “أود تعاقد ريال مدريد مع نيمار، ولكن هذا يعتمد على عدة أشياء، أفهم أنه لاعب كبير ورائع، أريد رؤيته في المرينجي مثلما شاهدت من قبل لاعبين كبار آخرين، ولكن ليس بأي ثمن”.

وعن حظوظ ريال مدريد في التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم قال: “سيكون علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث، ريال مدريد حاليا في حالة جيدة جدا، لقد تعافى العديد من اللاعبين المصابين، ومستوى المجموعة جيد للغاية”.

يشار إلى أن قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أوقعت ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونخ الألماني، وعلى الجانب الآخر يلتقي روما الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى