هازارد وريال مدريد.. 3 أسباب تعجل إتمام الصفقة المنتظرة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تناولت الصحف الإسبانية مسألة انتقال نجم تشيلسي، إيدين هازارد، إلى ريال مدريد بشكل موّسع كعادة كل يوم فيما يبدو أنها باتت مادة مُفضّلة لديهم، بيد أن الثلاثاء تنطلق مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا فكان الاهتمام أقل نسبيًا من ذي قبل.

صُحف عِدّة على رأسها “آس” أشارت صبيحة اليوم إلى أن قدوم اللاعب إلى الفريق الملكي سيكون تحت شعار (الآن أو أبدًا) فبالنظر إلى عمر الدولي البلجيكي (27 عامًا) فإن الفرُصة لن تأتي مرة أخرى إن أبرم عقدًا جديدًا مع تشيلسي.

تعاقد هازارد مع النادي اللندني ينتهي بإنقضاء الموسم القادم، ولم يوّقع عقدًا جديدًا بعد، لكنه أكّد في الوقت ذاته أنه اتخذ القرار وسيتم الكشف عنه في نهاية الموسم الحالي، والتكنهات لا تشير إلى رؤية بعينها بعدما تضاربت الأنباء بين بقائه ورحيله.

1- تقرير صحيفة “آس” الذي نشرته قبل قليل قال أن عدم تأهل تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا سيكون عاملًا مهمًا في رحيل اللاعب عن الفريق، حيث سيكون الموسم الثاني تواليًا الذي يفشل من خلاله في حجز مقعد للبطولة.. البلوز خسر قبل أيام أمام مانشستر سيتي بسداسية تاريخية وقبع بالمركز السادس بعيدًا عن مراكز الأبطال.

2- إضافة إلى ذلك فإن الصدامات وحرب التصريحات مع مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، سيكون لها دورًا كبيرًا خاصة مع الانتقادات العلنية من قبل الرجل التوسكاني للاعبه أمام وسائل الإعلام، وإشراكه في مركز غير مُحبذ بالنسبة له وهو المهاجم الوهمي، الأمر الذي قلص قدراته وفرصه في التهديف مقارنة بإشراكه بالرواق الأيسر.

3- فوق كل هذا فإن رغبة اللاعب في الأساس هي ارتداء قميص ريال مدريد، وعلى حد وصفه في تصريحات سابقة في أكتوبر من العام الماضي فهو “حلم الطفولة” بيد أن سيسك فابريجاس زميله السابق بالبلوز ولاعب موناكو الحالي قال قبل أسابيع في مقابلة مع إذاعة كادينا سير أن هازارد “سيبقى في تشيلسي”.

نقطة جديدة طفت على سطح الأنباء المرتبطة بهازارد وهي ماركوس ألونسو ظهير أيسر تشيلسي، فالنادي الإسباني أبدى انفتاحًا على التعاقد معه بعد تدني مستويات مارسيلو وربطه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي وقلة خبرات ريجيلون، في الأساس فإن ألونسو كان هدفًا الصيف الماضي لكن الصفقة توقفت وجدد اللاعب عقده مع النادي اللندني حتّى 2023، المفاوضات قد تعود مرة أخرى بالحصول على هازارد وألونسو إضافة إلى ترك ماتيو كوفاسيتش بشكل نهاي لتشيلسي مع مبلغ مالي كبير.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

رومان سايس يغلق الباب أمام الأندية الطامعة في خدماته

أعلن فريق وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه، ومدافع المنتخب…