بينيتيز يوجه انتقادات لاذعة للحكام في إنجلترا

وجه الإسباني رافا بينيتيز مدرب فريق نيوكاسل انتقادات لاذعة للحكام في إنجلترا عقب مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نيوكاسل متقدما بهدف إسحاق هايدن حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، حين نجح أصحاب الأرض من إدراك التعادل عبر ويلي بولي.

ويعتقد بينيتيز أن بولي سجل الهدف من خطأ واضح ضد حارس مرمى فريق نيوكاسل، مارتن دوبرافكا، خلال الكرة المشتركة بينهما، وكان على الحكم أن يلغي الهدف.

وعقب انتهاء المباراة، انتقد بينيتيز بشدة طاقم تحكيم المباراة بقيادة الحكم البريطاني المخضرم، غراهام سكوت، لعدم احتساب مخالفة لصالح حارسه، مارتن دوبرافكا.

وقال بينيتيز: “في إنجلترا هنا لا يفهمون (الحكام) اللوائح ، يمكنني أن أقول الكثير من الأشياء، لكن هذا لن يغير من الأمر أي شيء”.

وتابع: “كان يجب على الحكم حماية الحارس، لم يعجبني قراره في الكرة المشتركة بين دوبرافكا ومدافع وولفرهامبتون، نحن هنا منذ سنوات، ولا يزال من الصعب تفسير هذا الأمر”.

وكشفت صحفية “the sun” البريطانية الثلاثاء أن العقوبات تنتظر مدرب نيوكاسل من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الانتقادات التي وجهها للحكام واتهامهم بعدم الفهم.

يذكر أن نيوكاسل يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب البريميرليغ، برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن كارديف سيتي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى