يوفنتوس يفوز على ساسولو ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نجح يوفنتوس في تعزيز صدارته والابتعاد أكثر عن نابولي، بالفوز رقم 20، ضمن مباريات الجولة 23 على حساب ساسولو.

ودخل يوفنتوس اللقاء وعينه على الفوز قبل الدخول في المعترك الأوروبي، وللخروج من مأزق التعادل مع بارما الأسبوع الماضي.

سقط الصربي فيليب ديورجيتش في الدقيقة الثالثة داخل منطقة الجزاء، وبعد أقل من دقيقة، عاد الحكم ليوقف اللعب لمتابعة حكام تقنية الفيديو، لكنه رفض احتسابها.

ومن خطأ للحارس كونسيلي، في إخراج الكرة، أرسل كرة لرونالدو الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها الحارس ويتابعها الألماني سامي خضيرة في الشباك معلنًا عن هدف اللقاء الأول، في الدقيقة 23.

وكاد خضيرة أن يضيف ثاني أهدافه وأهداف اللقاء، لكن رأسيته داخل منطقة الست يارادت مرت بجوار القائم الأيمن لساسولو، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وحاول الكرواتي ماريو ماندجوكيتش من تسجيل الهدف الثاني، برأسية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 48.

وسجل رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 52، من انفراد بعدما راوغ الحارس، لكن الحكم رفض احتساب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وكاد دومينيكو بيراردي أن يعاقب يوفنتوس على الفرص المهدرة، ويستغل خطأ تشيزني الفادح بتشتيت الكرة الخاطئ، ليسدد كرة من بعد منتصف الملعب تمر بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 55.

وعزز رونالدو من صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 18 هدفًا، بعدما سبق الجميع وارتقى برأسية سكنت شباك كونيسلي في الدقيقة 70، من ركنية البوسني ميراليم بيانيتش.

وفي الدقائق 83 و85، حل كلا من ديبالا وتشان إلى أرضية الملعب بدلاً من برنارديسكي وماتويدي.

ليسجل يوفنتوس الهدف الثالث من هجمة ثلاثية، بدأت من ديبالا ليمهد رونالدو الكرة إلى تشان الذي سدد الكرة أرضية زاحفة على يسار الشبام في الدقيقة 86.

ليوسع يوفنتوس الفارق مرة أخرى مع نابولي إلى 11 نقطة، بعدما تعادل البارتينوبي أمس مع فيورنتينا، بينما توقف رصيد ساسولو عند 30 نقطة.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لاتسيو يفوز على أودينيزي وشعل الصراع على المركز الرابع في الدروري الإيطالي

أشعل نادي لاتسيو المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإيطالي، بفوزه اليوم على ضيفه أودين…