انتخاب ناصر الخليفي عضواً في اللجنة التنفيذية لـلإتحاد الأروبي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

انتُخب القطري ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم الخميس، وذلك خلال كونغرس الاتحاد الذي عقد في العاصمة الإيطالية روما.

وانضم الخليفي لعضوية اللجنة التنفيذية، بدلا من المدير التنفيذي السابق لأرسنال إيفان إزيديس، الذي أصبح غير مؤهل لهذا المنصب بعدما انتقل إلى ميلان، كون النوادي الإيطالية ممثلة بالفعل من قبل رئيس يوفنتوس أندريا أنيللي، والذي يحتل منصب رئيس تلك اللجنة.

وتُعنى اللجنة التنفيذية التي انضم إليها القطري الخليفي بالحفاظ على حقوق الأندية ومكتسباتها، كما سبق وأعلنت منظمة الأندية أن مجلس إدارتها انتخب القطري الخليفي، ليكون أحد أعضائه في لجنة وضع السياسات، ممثلاً للأندية الفرنسية، حيث تم انتخاب الخليفي في اللجنة التنفيذية بشكل رسمي.

ويشغل الخليفي مناصب عدة، فإضافة إلى رئاسته مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو رئيس للاتحاد القطري للتنس والإسكواش، فضلاً عن رئاسته مجلس إدارة شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية.

على صعيد متصل شهد كونغرس “يويفا” إعادة انتخاب السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيسا للاتحاد لولاية جديدة بالتزكية، بعد عامين ونصف عام على انتخابه لأول مرة رئيسا للاتحاد على وقع فضائح الاتحاد الدولي (فيفا) التي أطاحت بسلفه الفرنسي ميشال بلاتيني، إذ دخل تشيفيرين الجمعية العمومية مرشحا وحيدا لولاية جديدة من أربع سنوات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

القديوي يقترب من العودة إلى فريقه السابق

اقترب يوسف القديوي، لاعب الجيش الملكي، من العودة إلى فريق السابق، الخريطيات القطري، بعد خر…