مفاجئ.. أسطورة يوفنتوس يهاجم بوفون

رفض اليساندرو ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي السابق السير على درب المهاجمين لقرارات حكم مباراة العملاق الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كما وجه ديل بييرو إنتقاداً عنيفاً لزميله السابق وأسطورة حراسة المرمى الإيطالية جيان لويجي بوفون بسبب هجومه على الحكم وإنتقاده للتحكيم بوجه عام خلال مبارتي الذهاب والإياب.

وكان حكم مباراة الإياب الإنجليزي مايكل اوليفر قد إحتسب ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد في الثواني الأخيرة من المباراة وهي التي قادت النادي الملكي للتأهل الى الدور نصف النهائي وإغتالت أحلام البيانكونيري الذي قدم مباراة قوية.

كما تعرض بوفون للبطاقة الحمراء عقب هجومه الحاد على الحكم إنتقاداً للقرار الأمر الذي اثار حفيظة ديل بييرو والذي هاجم تصرفات بوفون كثيراً.

وخلال تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورت الإيطالية الشهير قال ديل بييرو: “لا أعرف اسباب إعتراض بوفون وهجومه على الحكم بصراحة”.

وتابع: “أحتاج أن يفسر لي الأسباب التي دفعته للحديث عن حكم مباراة جولة الذهاب كرة القدم تعتمد في تحليلاتها على الحاضر لا الماضي”.

وأضاف: “اتفهم شعوره بالإحباط بسبب الخسارة وأعتقد أنه سيفكر فيما قاله فأتوقع أن يقوم بتغيير حديثه في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وكان بوفون قد هاجم الحكم خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء واصفاً إياه بأنه بلا قلب ووضع محله “صفيحة من القمامة” كما إنتقد قرار حكم مباراة الذهاب بطرد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

زر الذهاب إلى الأعلى