المغرب التطواني يعود رسميًا إلى القسم الاحترافي الأول

المغرب التطواني يعود رسميًا إلى القسم الاحترافي الأول
حجم الخط:

حسم المغرب التطواني عودته رسميًا إلى القسم الاحترافي الأول، بعدما تغلب على الراسينغ البيضاوي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ورفع الفريق التطواني رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، ليضمن بطاقة الصعود قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، مستفيدًا من اتساع الفارق مع أقرب مطارديه، في حين كان وداد تمارة قد حسم بطاقة الصعود الأولى في الجولة الماضية.

في المقابل، تتواصل المنافسة على بطاقتي خوض مباراتي السد، حيث لا يزال الصراع قائمًا بين شباب أطلس خنيفرة وأمل تزنيت، إلى جانب شباب المسيرة وسطاد المغربي والشباب الرياضي السالمي، على أمل انتزاع فرصة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.

5 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. زكرياء الميرغني

    المغرب التطواني عاد إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

  2. عثمان بوهراكة

    الصعود جاء عن استحقاق بعد موسم مليء بالقتال.

  3. إلياس الغماري

    أتمنى أن يقدم المغرب التطواني موسمًا قويًا بعد عودته للقسم الأول.

  4. فؤاد أيت الداود

    الصراع على مباريات السد سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى.

  5. حمزة بنشعيب

اترك تعليقاً