غاب حسام عبد المجيد عن تدريبات منتخب مصر استعداداً للمواجهة الحاسمة أمام إيران في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026.
وخاض “الفراعنة” حصتهم التدريبية بمشاركة 24 لاعباً، في حين واصل حمدي فتحي برنامجه التأهيلي بسبب معاناته من آلام عضلية.
ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حسام عبد المجيد من المشاركة في التدريبات، تطبيقاً لبروتوكول إصابات الرأس، بعدما تعرض لإصابة في الرأس خلال مواجهة نيوزيلندا، ليخضع لمتابعة طبية خاصة لمدة 72 ساعة.




















غياب حسام عبد المجيد ضربة موجعة لمصر قبل مباراة مصيرية أمام إيران.
أتمنى عودة سريعة للاعب وأن يكون جاهزاً للأدوار المقبلة.
مواجهة إيران لن تكون سهلة وغياب عبد المجيد قد يؤثر دفاعياً.
الفراعنة بحاجة إلى كل عناصرهم في هذا التوقيت الحساس.
بروتوكول فيفا صارم لكنه يحمي اللاعبين من مضاعفات خطيرة.
سلامة اللاعب أهم من أي مباراة مهما كانت أهميتها.