الصحف الإيطالية تسلط الضوء على العودة الأسطورية لذئاب العاصمة

أبرزت الصحف الإيطالية، اليوم الأربعاء، إنجاز روما، بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه، في إياب ربع النهائي، على برشلونة الإسباني، بثلاثية نظيفة.

وكتبت صحيفة الكوريري ديلو سبورت، على رأس صفحتها الأولى “روما الأسطورة، عودة أسطورية بثلاثية نظيفة، على برشلونة، بقيادة قائدهم ليونيل ميسي”.

وتابعت “روما قلب النتيجة وصعد لنصف نهائي دوري الأبطال، دجيكو ودي فرانشيسكو يؤمنان: سنصل إلى نهائي كييف”.

كما كتبت عن مباراة يوفنتوس أمام ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو “البيانكونيري في مدريد لأجل الرد على خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة، وبوفون: يجب علينا أن نقهر المستحيل”.

بينما احتفت توتو سبورت، بانتصار نادي روما، وكتبت “النشوة في روما، يوفنتوس.. أرأيت كيف يمكنك فعلها؟”.

كما ودعت الصحيفة، اللاعب السابق لتورينو، ساورو توما، والذي وافته المنية، أمس الثلاثاء، وكان آخر من تبقى من جيل تورينو العظيم في الماضي، وكتبت “رحيل آخر لاعبي الجيل الذي لا يُقهر”.

بينما كتبت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت “الإمبراطور روما، قلب النتيجة على البارسا وحقق عودة تاريخية ليتأهل لنصف نهائي الأبطال، دجيكو ودي روسي قادا تلك الملحمة أمام ميسي، والتي أنهاها مانولاس بنجاح، محمد صلاح يتقدم مع ليفربول كذلك إلى نصف النهائي وخروج لفريق المدرب جوارديولا”.

ووصفت صحيفة لا ريبوبليكا، إقصاء ميسي من التشامبيونزليج بـ “إنجاز تاريخي”، وبصفحاتها الداخلية، تحدثت عن رجال روما، القادمين من المريخ، في ليلة هائلة، انتهت بنتيجة ستُكتب في تاريخ كرة القدم الأوروبية.

وكتبت صحيفة ميساجيرو، في عناوينها “الانتفاضة الأسطورية” و”جنون روما” و”تحفة قادرة على محو نتيجة 7-1 أمام مانشستر يونايتد”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى